مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

رؤية وطن ٢٠٣٠ ومصلحة الضرائب ينظمان ندوة الاقرار الضريبي الإلكتروني

3

أوضح محمد ناجح الرئيس التنفيذي لرؤية وطن٢٠٣٠ للتنمية المستدامة ومكافحة الإرهاب والفساد أنه في إطار تعاون مبادرة رؤية وطن ٢٠٣٠ مع الوزارات ومؤسسات الدولة المعنية بأهدافنا وهي تحقيق اهداف التنمية المستدامة ومكافحة الارهاب والفساد التي تقدمها مبادرة رؤية وطن ٢٠٣٠ لأفراد المجتمع المدني ومساهمة منها في توعية المجتمع بأهمية تقديم الإقرار الضريبي الالكتروني.

تم عقد ثلاث ندوات عن كيفية تسجيل الاقرار الضريبي الإلكتروني مع الادارة العامة للتدريب الضريبي للشباب وتم افتتاح الندوة من قبل محمد عبدالصمد الورداني بالحديث عن التحديث المستمر لمنظومه الضرائب للتسهيل على الممولين إلى جانب تطور المنظومة ومتابعة التحديثات مع منظمات المجتمع المدني.

وكذا اهتمام مصلحة الضرائب المصرية بتطوير العنصر البشري لديها ليستطيع مواكبة التطور التكنولوجي وذلك من خلال عقد دورات تدريبية للعاملين وأصحاب الشأن.

قد يهمك ايضاً:

بيان رسمي من “الطرق الصوفية” للرد على حملة تشويه…

وزيرة البيئة تبحث مع وفد الآتحاد الأوروبي تطوير السياسات…

وأشار إلى أن التطوير الذي تشهده التشريعات الضريبية ومنها التعديلات التي تم إجراؤها على قانون الضريبة على القيمة المضافة بيتم فيها مراعاة البعد الاجتماعي عند إجراء هذه التعديلات.

وأكد “ناجح” على أن حضور الشباب مم مختلف محافظات الجمهورية للحضور والاستفادة من استخدام المنظومة الجديدة يدل على اهتمامهم الشديد في التعرف على المنظومة الجديدة على أيدي خبراء مركز التدريب الضريبي وهم الدكتور سامح لطفي والدكتور أشرف إدفاوي والدكتور خيري عثمان فريز، حيث أثني الشباب المشارك على الأكاديميين والمادة العلمية.

رؤية وطن 2030

وفي الختام توجه محمد ناجح الرئيس التنفيذي لرؤية وطن ٢٠٣٠للتنمية المستدامة ومكافحة الإرهاب والفساد بأسمى آيات الشكر والتقدير محمد عبد الصمد الورداني علي حسن الاستقبال والضيافة، كما أن الشكر موصول بكر محمد وجميع القائمين على مركز التدريب الضريبي بالزيتون. واختتمت فعاليات الندوات باستلام الشهادات لكل الحضور

التعليقات مغلقة.