مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

ديانا حداد ترند خليجياً وعربياً بأغنية ” عشق ضميان “

0

تصدرت الفنانة ديانا حداد ، مؤشرات البحث بعد صدور  أغنيتها  الجديدة “عشق ضميان” لتكون ضمن   القوائم الأكثر مشاهدة وروجا  في  موقع  اليوتيوب .

 

وحققت  ديانا حداد ، في السعوديـة، والإمارات ، والخليج ،وعدد من أقطار الوطن العربي، والتي عرضت فيها أغنيتها المصوّرة فيديو كليب مع المخرجة نهلة الفهد، بمشاركة مجموعة من أهم مشاهير الوطن العربي منهم: موديل روز، غدير سبتي، شيلاء سبت، نور ستارز ، ونهى نبيل التي كتبت كلمات الأغنية ولحنها الفنان فايز السعيد، وتوزيع نور هاشم ومكس وماستر حسام كامل.

 

ولاقت أغنية “عشق ضميان” التي تحمل الإيقاع الخليجي السعودي انتشاراً واسعاً من وقت عرضها، ضمن فيديو كليب الذي صور ضمن أجواء مفرحة متنقلاً بين ديانا حداد والمشاهير بشكل عفوي وجميل ملفت.

وكانت الفنانة ديانا حداد، أهدتها  إلى العشاق بمناسبة “عيد الحب” فيديو كليب جديدًا من اللون البدوي اللبناني، يحمل عنوان “ما حد يحس بالعاشق” كلمات حياة إسبر، وألحان فضل سليمان وتوزيع موسيقي للموزع عمر صباغ،  يذكر أن ديانا حداد  أطلقت موخرًا  أغنية  جديدة عبر قناتها على “يوتيوب”، بعنوان “ما نستمر”.

وحملت الأغنية تعاون أول بين ديانا حداد،  ونهى نبيل كشاعرة، حيث قالت في مقدمتها:

بعد شروق الشمس والفجر لي بان

قد يهمك ايضاً:

أرسلك همومي وأجمل تحية

مشتاق أبي قربك ولك عشق ضميان

ودّي بشوفك و الظروف معصيّة

أمسيت بعروقي كما الدم يا فلان

و حبّك سرى بي من خلية لخلية

كنك ملكت الذات إلا شوية

وقد عُرض الكليب “عشق ضميان” من إنتاج شركة  روتانا في تعاونها الجديد معها من خلال قناة روتانا في اليوتيوب، إلى جانب عرضها عبر تطبيق “ديزر” المتخصص في عرض الأغاني.

التعليقات مغلقة.