مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

دعاء اليوم السابع عشر من رمضان 2024 “اَللّهُمَّ اهدِني فيهِ لِصالِحِ الأعْمالِ ، وَ اقضِ لي فيهِ الحوائِجَ وَ الآمالِ”

17

كتب – خالد علم:

مع بداية اليوم السابع عشر من أيام شهر رمضان المبارك 2024، يحرص العديد من المسلمين على اغتنام جميع أيام الشهر المبارك ولياليه في ترديد بعض الأدعية والعمل على اكتساب الكثير من الحسانات والطاعات، حيث يستقبله الكثير من الأشخاص بترديد بعض من الأدعية التي تقرب الأمنيات وتشفي الأمراض في شهر رمضان المعظم.

وننشر لكم من خلال السطور التالية، أفضل الأدعية لترديدها خلال اليوم السابع عشر من أيام شهر رمضان، وذلك لمضاعفة الحسنات والتقرب من الله عز وجلّ واغتنام أيام الشهر المبارك لمحو الذنوب والمعاصي.

 اللهم يا رحمن يا رحيم، أسألك في هذا اليوم السابع عشر من رمضان أن تعينني على كل مصيبة تحل بي، وأن تكتب لي أجرها وان تخلفني خيرا منها، وأنت أرحم الراحمين. اللهم يا مجير المستجيرين، ربي اجعل لي في كل دقيقة تمر بي حسنة، واجعلني من الذين لا خوف عليهم ولا هم يحزنون في الحياة الدنيا وفي الآخرة

قد يهمك ايضاً:

-اللَّهمَّ إنِّي عبدُك وابنُ عبدِك وابنُ أمتِك ناصيتي بيدِك ماضٍ فيَّ حكمُك عدلٌ فيَّ قضاؤُك أسألُك بكلِّ اسمٍ هو لك سمَّيْتَ به نفسَك أو أنزلتَه في كتابِك أو علَّمتَه أحدًا من خلقِك أو استأثرتَ به في علمِ الغيبِ عندك أن تجعلَ القرآنَ ربيعَ قلبي ونورَ صدري وجلاءَ حزَني وذهابَ همِّي.

 

 

-نسألك ربي في شهر رمضان الكريم أن ترينا عجائب قدرتك في تحقيق ما نتمنى، اللهم ارزقنا القلب الخاشع الذي لا يهاب سواك، اللهم الصلاح والهداية والفوز بجنتك يا جواد يا كريم.

 

 

-اللهم يا رب العزة والجلالة أسألك تقبل صيامي والعمل الصالح، اللهم باعد بيني وبين الهم والكدر وارزقني السعادة والجبر يا أكرم الأكرمين.

 

 

-اللهم يا مجيب الدعاء ارزقني من حيث لا أحتسب، اللهم أنر طريقي ويسر لي أمري، واحلل العقدة من لساني يفقه قولي، اللهم تقبل صيامي يا رحمن يا رحيم.

التعليقات مغلقة.