مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

أولياء أمور مصر  يعيد  تفعيل مبادرة 《 من ملابسك دفي غيرك 》

19

نرمين عطية

 

أعلن ائتلاف أولياء أمور مصر  إعادة تفعيل  مبادرة ” من ملابسك دفي غيرك ” الخيرية الإنسانية بمناسبة قرب عيد الفطر المبارك.

 

وقالت داليا الحزاوي، مؤسس ائتلاف أولياء أمور مصر والخبيرة الأسرية  أن المبادرة تهدف إلي تشجيع أولياء الأمور لجمع الملابس المستعملة من أجل إعادة توزيعها للأسر المحتاجة.

 

قد يهمك ايضاً:

تحصين 204 ألف رأس ماشية ضد الحمى القلاعية والوادي المتصدع…

الربان وسام هركي : الشعب هو المتحكم و المراقب الأول و…

وطالبت من الأسر التي ترغب في التبرع بالملابس  الفائضة عن حاجتهم  أن يقوموا  بغسلها وترتيبها وتوزيعها على الأسر الفقيرة القريبة منهم   أو توجه لاقرب مؤسسة خيرية والتبرع بها هناك.

وأضافت : نحن جميعا نملك ملابس قديمة ومتكدسة هذه المبادرة تم اطلاقها مع اقتراب موسم الشتاء خاصة مع ارتفاع اسعار الملابس وحالة الاقتصادية التي تمر بها الأسر.

 

وأوضحت ” الحزاوي ”  أن الآباء والأمهات مسؤولون عن تعويد أبنائهم على حب الصدقة وزرع أهمية مساعدة المحتاجين في نفوسهم وهناك طرق بسيطة وسهلة تساعد في ذلك منها تشجيع الأبناء على اختيار بعض القطع من الملابس التي لايحتاجون إليها ومساعدتهم على التصدق بها للمحتاجين والعمل التطوعي من القيم الرائعة التي يجب علينا جميعا زرعها في اولادنا منذ الصغر لينشئوا أسوياء قادرين على منح وتقديم المساعدة للغير.

 

التعليقات مغلقة.