مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

حزب الوفــــد بالاسماعيلية يهنئ قيادات الداخلية بعيدهم 67

3

الإسماعيلية – مؤمن جمعــة وسامية عيســـى

هنأ أعضاء هيئة مكتب اللجنة العامة لحزب الوفد بالإسماعيلية ، برئاسة المهندس أشرف علي الدين بأخلص التهاني وأصدق التمنيات الى أبطالنا رجال الشرطة المصرية بمناسبة الاحتفال بعيد الشرطة ،الرئيس عبد الفتاح السيسي واللواء محمود توفيق وزير الداخلية وقيادات وجنود الشرطة المصرية بمناسبة عيدهم 67، .

قد يهمك ايضاً:

حماة الوطن بالاسماعيلية :التاريخ سوف يظل ينحنى تقديراً…

” عضو إسكان النواب ” في ذكرى تحرير سيناء أرض…

مؤكدًا أن الشعب يفخر بوجود أبطال أفذاذ من الشرطة المصرية قدموا الشهداء من أجل وطنهم. هذه المناسبة التاريخية التي ضرب فيها رجال الشرطة البواسل أروع الأمثلة في أداء الواجب الوطني، من أجل الحفاظ على الوطن وأمنه واستقراره. ومازال أبطالنا من رجال الشرطة يضربون أروع الامثله بالتضحيات بأرواحهم من أجل توفير المناخ الملائم للتنمية الاقتصادية والاجتماعية التي تشهدها البلاد في مختلف المجالات. متمنين دوام التوفيق والسداد لمصرنا الغالية .

 

وأكد محمــد جمعة مبارك سكرتير عام مساعد اللجنة العامة ، أنه لا يسع المرء إلا أن يقف مبهورا أمام هذا الدور الكبير، الذي قام به من رفضوا تسليم مبنى مديرية أمن الإسماعيلية في 1952 لقوات الاحتلال البريطاني، وقدموا  أكثر من 50 شهيدًا في سبيل هذا الوطن، بقيادة الزعيم الوفدي، فؤاد باشا سراج الدين، وزير الداخلية آن ذاك.

 

اترك رد