مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

حجزي: أسهل طريقة لتأجير العقارات في عمّان بضغطة زر

45

حجزي من المنصات الموثوقة التي يستطيع المغتربين والوافدين بالإضافة إلى المقيمين في العاصمة الأردنية عمان، الاعتماد عليها عند البحث عن شقق للإيجار في عمان وضواحيها وغيرها من العقارات السكنية؛ فإنها تقدم كثيرًا من العقارات الموثوقة مع وصف تفصيلي عن كل منها، ويتضمن هذا الوصف موقع العقار والعديد من المعلومات الأخرى حوله.

ميزات منصة حجزي لمالكي العقارات في عمّان

لا تقتصر ميزات منصة حجزي على الراغبين بالإيجار وحدهم، وإنما تشمل مالكي العقارات أيضًا؛ فإن مالك العقار يستطيع إضافة عقاره بسهولة كبيرة إلى المنصة بعد توفير المعلومات التفصيلية حوله، ويُمكّنهم ذلك من الوصول إلى شريحة كبيرة من الباحثين عن عقارات دون الحاجة إلى تحمل تكاليف الإعلانات الباهظة.

ميزات منصة حجزي للباحثين عن عقارات للإيجار في عمّان

إلى جانب الميزات التي توفرها منصة حجزي لمالكي العقارات في العاصمة الأردنية عمّان، هُناك العديد من المميزات المتوفرة للباحثين عن شقق للإيجار في عبدون وغيرها من المناطق، ومنها ما يأتي:

  • خيارات البحث: تقدم منصة حجزي أهم خيارات البحث التي يحتاجها المغتربين والوافدين عند البحث عن العقارات المعروضة للإيجار، ويتضمن ذلك تحديد الأسعار المناسبة والمنطقة بالإضافة إلى اختيار نوع العقار.
  • الاقتصار على العقارات الموثوقة: تحرص منصة حجزي على تقديم العقارات الموثوقة للمستخدمين فحسب، ولا تقدم المنصة أيًا من العقارات التي تتمتع بمستويات موثوقية منخفضة.
  • سهولة تسجيل الدخول: تحتاج العديد من المنصات الإلكترونية إلى الكثير من الخطوات لإنشاء الحساب وتسجيل الدخول ثم البدء بالاستفادة من الخدمات، بينما يمكن تسجيل الدخول في منصة حجزي بسهولة كبيرة بالاعتماد على رقم الهاتف وكود التفعيل.
  • سهولة الحجز مع المالك: بعد تسجيل الدخول في حساب المستخدم على منصة حجزي يمكن الحجز مع المالك عن طريق الضغط على الأيقونة المخصصة لذلك فحسب، وبعدها يقوم المالك بالتواصل مع المستخدم للاتفاق على موعد مناسب.
  • توفير عدة خيارات من العقارات: من خلال منصة حجزي يستطيع المستخدمون الوصول إلى جميع خيارات العقارات التي تناسب احتياجاتهم بدايةً من الفلل وحتى الوصول إلى الاستديو مرورًا بالشقق.
  • تقديم الصور والمعلومات التفصيلية: تعد الصور ومقاطع الفيديو والمعلومات التفصيلية من أبرز المميزات التي يستطيع الباحثون عن عقارات الاستفادة منها على منصة حجزي، وذلك لأخذ صورة واقعية عن العقار المعروض قبل حجز موعد مع المالك.
قد يهمك ايضاً:

خدمة عملاء منصة حجزي لتأجير العقارات في عمّان

توفر منصة حجزي.كوم فريقًا متكاملًا لخدمة العملاء للإجابة على جميع استفساراتهم وأسئلتهم التي تتعلق بالمنصة إلى جانب تقديم الدعم الفني إلى المستخدمين عند الحاجة إلى ذلك، ولا تقتصر جهود الفريق على خدمة الباحثين عن العقارات وإنما تشمل كذلك مالكي العقار الذين يحتاجون إلى الدعم الفني أو يريدون طرح الأسئلة والاستفسارات أيضًا.

استئجار العقارات في عمّان عن طريق منصة حجزي

إن خطوات استئجار العقارات في عمّان عن طريق منصة حجزي سهلة جدًا؛ فإن الخطوات تقتصر على تسجيل الدخول باستخدام رقم الهاتف ثم البحث عن العقارات المتوفرة على المنصة، وبعد العثور على العقار الذي يناسب متطلبات المستخدم؛ يتم الضغط على أيقونة الحجز للتواصل مع مالك العقار وإتمام عقد الإيجار.

إضافة العقارات في عمّان على منصة حجزي

تتم إضافة العقارات في العاصمة الأردنية عمّان على منصة حجزي من خلال زيارة المنصة على شبكة الإنترنت ثم تسجيل الدخول بالاعتماد على رقم الهاتف، ويلي ذلك الضغط على أيقونة إضافة العقار من الجزء العلوي، ثم اتباع التعليمات التي تظهر على الشاشة لإدخال التفاصيل وإتمام الطلب، وذلك حتى يقوم الفريق المختص بمراجعته، ثم تقديمه إلى الباحثين عن العقارات على المنصة

التعليقات مغلقة.