مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

جامعة كفرالشيخ تحصد الجوائز والمراكز المتقدمة بأسبوع شباب الجامعات  

35

كتب – بسيوني الجمل :

أعلن الدكتور عبد الرازق دسوقي رئيس جامعة كفرالشيخ ، عن فوز الجامعة بمراكز متقدمة ونتائج متميزة وجوائز متعددة ، في النشاط الثقافي والفني والعلمي والرياضي والقرآن الكريم ودوري المعلومات وتصوير الزيت والتصوير الفوتوغرافي والطاقة والقصة ، بأسبوع شباب الجامعات المصرية الثالث عشر ، الذي نظمته جامعة حلوان من 8 إلى 14 سبتمبر الجاري ، تحت شعار «الجمهورية الجديدة – حلم وطن».

 

قدم رئيس الجامعة التهنئة للطلبة الفائزين ، أكد أن الجامعة تهتم بالأنشطة الطلابية المختلفة ، والمشاركة الإيجابية فى أسبوع شباب الجامعات المصرية ، الذى يعد من أهم اللقاءات الشبابية التي تجمع الشباب على مستوى الجامعات والمعاهد المصرية ، للمنافسة في الأنشطة التي تساعد علي اكتشاف المواهب والإبداعات المختلفة التي يملكها الطلاب وتنميتها.

 

أعرب الدكتور عبد الرازق دسوقي عن فخره واعتزازه بطلبة وطالبات جامعة كفرالشيخ ، لتفوقهم في مختلف الأنشطة الطلابية ونجاحهم في تحقيق المراكز المتقدمة بين الجامعات والمعاهد العليا المشاركة في فعاليات أسبوع شباب الجامعات ، وتمثيلهم الجامعة بالشكل المشرف ، والظهور بمظهر متميز وأداء قوي ، أشاد بالسلوك القويم والرشيد للطلبة والسادة مشرفي رعاية الشباب بالجامعة ، الذين التزموا بالروح الرياضيه الحميدة والقيم والتقاليد الجامعية الوصينة خلال فترة الأسبوع.

 

أوضح الدكتور محمد عبد العال نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب ، أن المراكز التي حققتها جامعة كفرالشيخ فى الأنشطة المتعددة كالتالي :

 

قد يهمك ايضاً:

جامعة كفر الشيخ تحتفل باليوم العالمي للمرأة 

النشاط الثقافي ، فاز الطالب حسن رضا بكلية الطب البيطري بالمركز الثاني فى القرآن الكريم.

 

دوري المعلومات ، حصل الطالب محمد رفعت بكلية الطب البشري ، وآيه مهدي بكلية التمريض على المركز الثاني.

 

 النشاط الفني ، فاز الطالب احمد العربي بكلية التربية النوعية بالمركز الثالث فى تصوير الزيت ، والطالبة سلمي عبد الحكيم بكلية الزراعة بالمركز الثالث فى التصوير الفوتوغرافي.

 

النشاط العلمي ، حقق الطالب محمود شريف والطالب محمود خالد بكلية الهندسة ، والطالبة حبيبة السيد بكلية العلوم المركز الثاني فى مصادر الطاقة ، وحصلت الطالبة نور كفراوي بكلية التربية على المركز الثالث فى قصة الخيال العلمي.

 

النشاط الرياضي ، حققت الجامعة المركز الرابع فى لعبة كرة السلة بنات ، وحصل فريق الجوالة على مستوي أول على مستوي الجامعات والمعاهد المصرية.

 

أشاد الدكتور رشدي العدوي منسق عام الأنشطة الطلابية بالجامعة ، بالشكل المشرف والأداء العالي والمتميز للطلاب ، أعرب عن سعادته بما حققه طلبة جامعة كفرالشيخ من نتائج ونجاحات رائعة ، خلال فعاليات أسبوع شباب الجامعات المصرية الثالث عشر، الذى شارك فيه الطلاب والطالبات من 45 جامعة مصرية حكومية وخاصة وأهلية ومعاهد عليا ، تنافسوا جميعا منافسة شريفة ، وأظهروا مواهبهم وقدراتهم الإبداعية.

 

التعليقات مغلقة.