مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

تعليم المنوفية يودع قطار معرض الكتاب في اخر يوم

78

رشا الشريف

 

 

ودع طلاب وطالبات التربية والتعليم قطار معرض الكتاب لهذا العام في اخر يوم علما بأن تعليم المنوفية نظم رحلتين لمعرض القاهره الدولي للكتاب  ٢٠٢٣ الأسبوع الماضي .

 

 

 

مدير تعليم المنوفية يستقبل وزيرة الهجرة ومحافظ المنوفية بمدرسة مصر الحرة الرسمية والمتميزة للغات

 

 

 

استقبل الأستاذ محمود الفولي مدير مديرية التربية والتعليم بالمنوفية، والدكتور حسن الخولى رئيس مجلس الأمناء والأباء والمعلمين  عصر أمس رحلة طلاب الفئات الخاصة التي زارت معرض القاهره الدولي للكتاب في اليوم الختامي له.

 

 

جدير بالذكر أن  التوجيه العام للتربية الاجتماعية بقيادة الموجه العام الأستاذ أحمد سرحان، نظم ثلاث رحلات لزيارة معرض القاهرة الدولي للكتاب، وذلك تحت رعاية الأستاذ مدير المديرية وبناءً على تعليماته ، وبدعم خاص من مجلس الأمناء والآباء والمعلمين تحت رعايه د. حسن الخولي .

 

الفولي يستقبل طلاب وطالبات رحله معرض القاهرة الدولي للكتاب
الفولي يستقبل طلاب وطالبات رحله معرض القاهرة الدولي للكتاب

 

ضم اخر فوج أبناء اسر الشهداء، وطلاب من مدرسة النور للمكفوفين، وبعض الأيتام والموهوبين من أصدقاء المركز الاستكشافي للعلوم، وكذلك طلاب من أعضاء الاتحادات الطلابية ، وكان بصحبة السيد مدير المديرية عند استقباله للرحلة الأستاذ محمد صحصاح مدير عام التعليم والأستاذ بدوي سبيع مدير عام الشئون المالية والإدارية.

 

 

 

قد يهمك ايضاً:

جامعة كفر الشيخ تحتفل باليوم العالمي للمرأة 

عبر المشتركين في زيارة معرض القاهرة الدولي للكتاب عن فرحتهم وسعادتهم البالغةلزيارة المعرض، ويتمنون تكرار مثل هذه الزيارات، لما فيها من جانب علمي وترفيهي.

 

الفولي يستقبل طلاب وطالبات رحله معرض القاهرة الدولي للكتاب
الفولي يستقبل طلاب وطالبات رحله معرض القاهرة الدولي للكتاب

 

 

 

قالت الطالبة نورا احمد الصف الثاني الاعدادي أنها تحب القراءة وبحثت علي النت علي الكتب التي ترغب في شراءها داخل المعرض ، وعرفت أماكنها، كما تعرفت علي دور النشر المشاركة في المعرض وهي سعيدة لشرائها الكتب التي كانت تبحث عنها داخل المعرض .

 

 

طلاب النور للمكفوفين داخل معرض القاهرة الدولي للكتاب
طلاب وطالبات رحله معرض القاهرة الدولي للكتاب ٢

 

 

 

أضافت الطالبة ربا رافت عبد التواب الصف الاول بمدرسة الشهداء الاعداديه بنات لقد زرت معرض الكتاب أكثر من مره غالبا كل عام إلا أن هذه الزيارة تختلف، لاني تعرفت فيها علي أصدقاء كثيرون من نفس سني، وتبادلت معهم الأفكار والاراء فيما يخص الكتب التي أبحث عنها، شكرا علي تلك الزيارة.

 

معرض القاهرة الدولي للكتاب
طلاب النور للمكفوفين داخل معرض القاهرة الدولي للكتاب

 

 

 

أما عن طلاب مدرسة النور للمكفوفين أظهروا فرحتهم بالزيارة، وأكدوا علي انها كانت زيارة ممتعه استفادوا منها، والكتب المخصصة لهم بطريقة برايل، وكذلك الاسطوانات التعليميه المختلفة، ويتوجهون بالشكر للاستاذ محمود الفولي الذي كان في استقبالهم، والدكتور حسن الخولي، الاستاذة أميرة عزيز وكل قيادات مديرية التربية والتعليم الاطمئنان عليهم .

 

 

اليوم : ثالث أيام امتحانات الشهادة الاعدادية بالمنوفية

 

التعليقات مغلقة.