مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

تعرف علي موعد مباراة البرازيل والإكوادور القادمة بكوبا أمريكا والقنوات الناقلة

1

كتب – اسماعيل بشير:

تزداد عمليات البحث عن موعد مباراة البرازيل والإكوادور القادمة بكوبا أمريكا والقنوات الناقلة، حيث يحتضن ملعب أوليمبيكو بيدرو لوديفيكو مباراة هامة تجمع بين منتخبي البرازيل والإكوادور يوم الإثنين 28 يونيو, وذلك ضمن فعاليات المرحلة الخامسة والأخيرة لدور المجموعات من بطولة كوبا أمريكا 2021 .

يحتل منتخب البرازيل جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 9 نقاط، بينما يتواجد الاكوادور في المركز الرابع برصيد نقطتين بنفس عدد نقاط فنزويلا صاحبة المركز الخامس .

قد يهمك ايضاً:

غدا السبت.. “المركز القومي” يعرض 3 أفلام بنادي…

وفي الجولة الماضية حقق منتخب البرازيل فوزًا غاليًا على نظيره منتخب كولومبيا، بهدفين مقابل هدف، من دور المجموعات ببطولة كوبا أمريكا، كما فاز على منتخب فنزويلا بثلاثة أهداف دون رد، وعلى بيرو بأربعة أهداف دون رد، بدور المجموعات.

على الجانب الآخر، لم يحقق منتخب الإكوادور أي فوز في البطولة حتي الآن، حيث تعرض لهزيمة قاسية على يد منتخب كولومبيا في افتتاح مشواره بالبطولة، ثم تعادل مع فنزويلا بهدفين لكلًا منهما، كما تعادل مع بيرو بنفس النتيجة في الجولة الماضية.

موعد المباراة والقنوات الناقلة

من  المقرر أن تقام مباراة البرازيل والاكوادور يوم الاثنين 28 يونيو 2021، وذلك في تمام الساعة 10:59 مساء بتوقيت القاهرة، الساعة 11:59 مساء بتوقيت السعودية وسوف ينقل اللقاء على قناة beIN Max HD5 بتعليق صوتي للمعلق عصام الشوالي.

التعليقات مغلقة.