مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

فضيحة مدوية : صهر الزبيدي يسخر من معاناة المواطنين بمسابقة “سخيفة”

89

عدن : خاص

 

 أثار رجل الأعمال جهاد الشوذبي، صهر رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي عيدروس الزبيدي، سخط واسع على مواقع التواصل الإجتماعي بعد إعلانه عن مسابقة “غير لائقة” على صفحة مركز العربية سنتر للأثاث، الذي يملكه.

حيث عرض المتنفذ الشوذبي جائزة مالية بقيمة 50 دولارًا لمن يقوم بمتابعة صفحته وكتابة تعليق ومشاركة المنشور.

واستنكر مراقبون هذه الطريقة، واعتبروها استهتارًا بمعاناة المواطنين في ظل انعدام الخدمات و الغلاء الفاحش، وعمليات الفساد التي يقوم بها المقربون من الزبيدي دون حياء.

 

قد يهمك ايضاً:

“الجنائية الدولية” تطلب إصدار مذكرة اعتقال بحق…

الرئيس الإماراتي يعزي إيران في وفاة “رئيسي”…

ووصف البعض تصرف صهر الزبيدي بالوقاحة التي لا حدود لها، متسائلين عن مصدر الأموال التي يتباهى بها، هل هي من اموال الشعب و قوت المواطن أم من ثروات الوطن التي نهبوها بعد حرب ٢٠١٥ م ؟

 

وتفاعل العديد من الجنوبيون مع هذه المسابقة، حيث عبروا عن غضبهم واستيائهم من تصرف المتنفذ الشوذبي، مطالبين بمحاسبة الفاسدين ومحاربة الفساد الذي ينخر في جسد المجلس الانتقالي والدولة وتُعدّ هذه المسابقة نموذجاً صارخاً على استغلال البعض للسلطة والنفوذ لجمع المال على حساب نضال ابناء الجنوب والمتاجرة بمعاناتهم .

 

هذا ويعتبر جهاد الشوذبي صهر عيدروس الزبيدي من اكبر المتنفذين في الاراضي بالعاصمة عدن ولحج حيث قام بالسطو على آلاف الفدانات من اراضي الدولة ومخططات لمواطنين في مناطق عدة بعدن منها بئر فضل وبئر احمد والشعب ودار سعد وافتتح شركات ومكاتب للعقارات ومحلات تجارية كبيرة لبيع الأثاث المنزلية منها مركز العربية سنتر للاثاث في شارع السنتين بالمنصورة واخرى بمدينة خور مكسر بالاضافة الى عدة مبان سكنية مؤلفة من عدة طوابق في مدينة إنماء بحماية عسكرية من قوات محمد قاسم الزبيدي شقيق عيدروس الزبيدي وكذلك إلى شراء شقق سكنية في جمهورية مصر العربية للزبيدي واقاربه وكذا شراء منازل في العاصمة الإماراتية ابوظبي التي تعتبر مقر إقامة عيدروس الزبيدي .

 

التعليقات مغلقة.