مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

تعرف على سبب وفاة الشيخ ثنيان بن فهد الثنيان

11

كتبت/آمنة عبد الباري

يتسائل العديد من المواطنين عن سبب وفاة الشيخ ثنيان بن فهد الثنيان،لذلك حرصت “مصر البلد الإخبارية” على أن تقدم إليكم أبرز المعلومات المتعلقة بهذا الشأن فى الأسطر المتتالية.

قد يهمك ايضاً:

رانيا يوسف تعلن عن قصة حب جديدة

في ذكري ميلاد عباس فارس…مالاتعرفه عن صاحب أقوي حنجرة…

ويعد ثنيان أحد الشيوخ القريبة من الأسرة الحاكمة في المملكة العربية السعودية، ويعتبر من الشخصيات البارزة والهامة في الخليج العربي، حيث واكب ماضي وحاضر المملكة، وفي هذا المقال سنقوم بالتعرف على سبب وفاته وبعض المعلومات الأخرى.

وتوفي الشيخ فجر أمس الأحد، عقب صراعه مع المرض،مدة من الزمن،وتعد ذاكرة الرياض وتراثها القديم، بذاكرته الممشوقة الصافية، والمعلومات الأصيلة، التي لا تكاد توجد إلا في مخزون ذكرياته، ونعى فهد الثنيان، والده الشيخ ثنيان، عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، وسيصلى عليه عصر اليوم، في جامع الملك خالد بأم الحمام وسيواري جثمانه الثرى في مقبرة العمارية.

وجدير بالذكر أن الشيخ الثنيان قد أدرك منذ أواخر الخمسينات، في العاصمة السعودية الرياض، أحياء مصدة والعطايف وحلة آل بحير، والنسخة المطورة الثانية من بقية ميادين العاصمة وأسواقها ومبانيها الطينية، وبدايات شق الشوارع الجديدة، على اعتبار أن النسخة التي سبقتها، كانت تلك التي يتذكرها الآباء ممن أدرك جيل الملك المؤسس عبد العزيز.

التعليقات مغلقة.