مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

تعرف على تردد قناة طيور الجنة الجديد على نايل سات / بيبي toyor baby الجديد 2020

137

الأطفال فى جميع أنحاء الدول العربية دائما يبحثون عن قنوات الأطفال خاصة قناتهم المحببة قناة طيور الجنة، فبعد توقف الدراسة ولزوم الامهات والأطفال بالمنازل بعد انتشار فيروس كورونا ، فأصبح التليفيزون هو الملاذ الوحيد للقضاء على الوقت ، وبدأت عمليات البحث عن قنوات الأطفال ومنها قناة طيور الجنة ” بيبي toyor baby الجديد”.

و قناة طيور الجنة بيبي الأن على  التردد الجديد على القمر الصناعي NileSat ،قناة طيور الجنة بيبي هى احدى القنوات المهمة لدى الاطفال لتقديمها محتوى مناسب للاطفال من أغانى واناشيد وكرتون وهي إحدى قنوات شبكة طيور الجنة الأردنية التي تم إطلاقها في عام 2008 من العاصمة الأردنية عمان، حققت طيور بيبي أعلى معدلات المشاهدة منذ إنشائها بسبب محتواها الجيد ، والذي تم عرضه على مدار اليوم.

 تردد قناة طيور الجنة الجديد

تعرف على تردد قناة طيور بيبي على النايل سات

التردد: 11393.

القمر الصناعي: النايل سات.

معدل الاستقطاب: عمودي.

معامل تصحيح الخطأ: 3/4.

قناة طيور الجنة بيبي هى واحدة من أهم قنوات الأطفال على القمر الصناعي Nilesat ، وهى قناة ضمن شبكة قنوات طيور الجنة ، التي يملكها الصحفي خالد مقداد، إنها قنوات متخصصة للأطفال ولعرض محتواها من العروض وعرض الأغاني ،وتهدف قناة بيبي إلى تعليم الأطفال سلوكًا جيدًا وعادات جيدة من خلال الأغاني وبرامج الرسوم المتحركة والرسوم المتحركة ، كل ما عليك فعله هو ضبط التردد الجديد عبر إشارة البث على القمر الصناعي نايل سات.

طيور بيبي

كانت سابقا قناة فضائية موجهة للأطفال، تحت إدارة خالد مقداد وإشرافه، و كان مقرها في مدينة عمان بالأردن، وتبث إرسالها من البحرين، وتقدم القناة أناشيد وأغاني للأطفال، و اصبحت الان تعرض كل أناشيدها مع تبادل الشعارات بين طيور بيبي و طيور الجنة كل 10 ثواني.

قد يهمك ايضاً:

تنفيذ 24432 وحدة سكنية بالمبادرة الرئاسية ” سكن لكل…

تعرف على مواقيت صلاة الجمعة في محافظات مصر مع بدء التوقيت…

على اليوتيوب

الإنجليزية

طرحت قناة طيور الجنة النسخة الإنجليزية من قناة طيور بيبي حيث ستقدم أغانيها مستهدفة الأطفال المتحدثين باللغة الإنجليزية ولتستمر طيور الجنة بمسيرتها الإبداعية ليصل صوتها إلى أنحاء العالم.

التركية

أطلقت مجموعة طيور الجنة الإعلامية قناتها الجديدة على يوتيوب ضمن سلسلة قنواتها الموجهة للأطفال وهذه المرة للجمهور التركي والناطقين باللغة التركية والتي تحمل اسم Bebek. تقدم القناة الجديدة مجموعة كبيرة من أغاني الأطفال الحصرية والتي أنتجتها طيورالجنة.

الفرنسية

استمراراً لمسيرتها التربوية الهادفة والمسلية، أطلقت مجموعة طيورالجنة الإعلامية قناتها الجديدة على يوتيوب باللغة الفرنسية.

تردد القناة: (11315).

معدل الترميز: (27500).

الاستقطاب: (عمودي).

الاتجاه: (3/4).

وعلى النايل سات : التردد: (11391) معدل التصحيح: (6/5).

 

اترك رد