مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

تضامن المنيا تواجه الزيادة السكانية بعروض مسرحية للتوعية

8

المنيا – وفاء رمضان:

نظمت مديرية التضامن الاجتماعي بالمنيا، احتفالية مسرح الشارع بمركز بنى مزار  والتي تأتى في إطار إطلاق مبادرة رئيس الجمهورية لمشروع الحد من الزيادة السكانية بين الأسر المستفيدة من برنامج تكافل مشروع “٢كفاية ” وتنفيذاً لتوجيهات اللواء قاسم حسين، محافظ المنيا والذي أكد على ضرورة البدء الفوري في تنفيذ التكليفات الرئاسية الهادفة لخلق جيل واعٍ ومثقف قادر على تحمل أعباء الوطن والعمل على تقدمه في شتى المجالات.

قد يهمك ايضاً:

الفنان التشكيلي محمود سعيد

يستمر حتى الاثنين المقبل.. ثقافة دمياط تقدم عرض “سينما…

جاء ذلك بالتعاون بين مديرية التضامن وعدد من الجمعيات الأهلية وبحضور احمد عبيد وكيل وزارة التضامن الاجتماعي، احمد يونس المنسق الميداني المركزي للمشروع بوزارة التضامن الاجتماعي وعدد من المعنيين بهذا الشأن.

قال وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالمحافظة، إن المبادرة تأتى ضمن خطةالوزارة لتنفيذ عروض مسرحية في إطار كوميدي على مستوى ١٠ محافظات هي الاعلى خصوبة والاكثر فقرًا، حيث تهدف تلك المبادرة لنشر التوعية بين أفراد المجتمع خاصة والأسر بشكل عام من أجل البدء في تنفيذ برامج تنظيم الأسرة وتصحيح المفاهيم الخاطئة.

هذا وتضمنت الاحتفالية فقرة تنورة لجذب انتباه الجمهور بالاضافة لعدد من الفقرات التمثيلية فى إطار كوميدى عن التوعية بأهمية تنظيم الاسرة وضرورة التعاون الهادف بين الأسر المختلفة والدولة من أجل العمل على تحقيق التنمية الشاملة.

اترك رد