مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

تدشين مؤتمر شباب الدلتا بجامعة طنطا محافظة الغربية

68

تدشين مؤتمر شباب الدلتا بجامعة طنطا محافظة الغربية

كتبت :مارى عزيز 

دشنت حركة سند شباب الدلتا مؤتمر شباب الدلتا لتمكين الشباب من الحياة السياسية والقيادية فى كافة مختلف المجالات .
وتم افتتاح المؤتمر بالسلام الوطنى والوقوف دقيقة حداد على ارواح الشهداء الفلسطينين الذين استشهدوا نتيجة القصف فى غزة ثم تلاوة آيات من القرآن الكريم .

حيث أكد الدكتور محمد ياسر عضو مركز اتحاد الشباب على مستوى الجمهورية ان تمكين الشباب أصبح من اهم اهداف الدولة المصرية وعلى رأسها رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسى .
حيث أوضح ياسر ان السيسى مهتم جدا بالشباب وجاء هذا فى اهتمامه بمؤتمرات الشباب والاستماع الي المشاكل والعقوبات التى تقف امامهم وتذليلها وحل مشاكلهم وتمكنهم من القيادة فى كافة مجالات المجتمع .

قد يهمك ايضاً:

حيث أكد ياسر أنه بناءًا على توجيهات الرئيس السيسى تحركت الدولة بالكامل وعلى رأسهم وزارة الشباب والرياضة لتمكين الشباب فى كافة المجالات المجتمعية.

كما ألقى الوزير أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة كلمته أونلاين ،حيث أوضح صبحى أن تمكين الشباب من المناصب القيادية يتم تنفيذه حاليا عن طريق المبادرات والحركات الشبابية التى تتبناها الدولة المصرية وعلى رأسها وزارة الشباب والرياضة بكافة مديريتها على مستوى الجمهورية .

كما أوضح صبحى أن تدشين منتدى شباب الدلتا للحوار مع الشباب وفتح آفق واسعة لتمكين الشباب فى كافة المحافظات وفى كافة المجالات ،كما أكد صبحى ان نواب المحافظين فى كافة المحافظات هما من فئة الشباب وهذا دليل على اهتمام الدولة المصرية بتمكين الشباب للقيادة المجتمعية .

التعليقات مغلقة.