مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

بيراميدز يفوز على الداخليه بهدفين دون رد

11

كتب – عبد الحميد مصطفى بدر :

قد يهمك ايضاً:

نائب رئيس الإسماعيلي يكرم إثنين من جماهير النادي

الليلة .. الزمالك يواجه الترجي التونسىي في نهائي الكؤوس…

حقق فريق بيراميدز فوزًا ثمينًا على حساب نظيره الداخلية، بهدفين دون رد، في اللقاء الذي جمع بينهما على أرضية ملعب السلام مساء اليوم، في إطار منافسات الجولة السادسة عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وجاء هدف بيراميدز الأول عن طريق إبراهيم عادل في الدقيقة 45 من الشوط الأول، من هجمة مرتدة بدأها الشيبي بتمريرة طويلة، ليستلمها فيستون ماييلي، ويمررها لإبراهيم عادل الذي انفرد بالحارس محمد مجدي، وسدد الكرة بنجاح في الشباك.

وأهدر فريق الداخلية فرصة محققة لتسجيل التعادل، بعدما انفرد المهاجم أحمد سيد غريب بالمرمى، لكن الحارس أحمد الشناوي تصدى لتسديدته ببراعة في الدقيقة 65.

وكاد إبراهيم عادل أن يسجل الهدف الثاني بكرة رأسية في الدقيقة 67، لكن الحارس محمد مجدي أبعدها لركلة ركنية.

وحرمت العارضة لاعب الوسط المغربي وليد الكرتي، من تسجيل الهدف الثاني لبيراميدز، برأسية قوية بعد عرضية متقنة من محمد الشيبي، في الدقيقة 73 من زمن المباراة.

وأضاف محمد الشيبي الهدف الثاني لبيراميدز في الدقيقة 84، من هجمة مرتدة، حيث قدم فيستون ماييلي التمريرة الحاسمة مجددًا، للظهير المغربي الذي أطلق تسديدة متقنة من داخل منطقة الجزاء.

وبتلك النتيجة رفع بيراميدز رصيده إلى 25 نقطة، بعدما حقق انتصاره السابع هذا الموسم في الدوري، ليرتقي إلى المركز الثالث في جدول الترتيب.

وفي المقابل تجمد رصيد نادي الداخلية عند 9 نقاط، يتذيل بها جدول ترتيب الدوري المصري، في المركز الثامن عشر والأخير.

التعليقات مغلقة.