مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

بهدف قاتل فى شباك الاتحاد.. بن يوسف يصعد بـ بيراميدز إلى ربع نهائي الكأس

49

اسماعيل بشير وامير نزية 

نجح نادي بيراميدز في التأهل إلى الدور ربع النهائي لمسابقة كأس مصر على حساب نادي الاتحاد السكندري، في المباراة التي أقيمت ضمن مباريات دور 16 لمسابقة كأس مصر والتي أقيمت على ملعب ستاد الأسكندرية، وانتهت بانتصار بيراميدز بهدف وحيد

اللقاء بدأ بضغط مبكر من جانب لاعبي نادي الاتحاد السكندري من أجل تسجيل الهدف الأول في شباك نادي بيراميدز.

في الدقيقة الثالثة من عمر اللقاء، تألق أحمد الشناوي حارس مرمى نادي بيراميدز في التصدي لتصويبة خالد الغندور لتستمر النتيجة سلبية بين الفريقين.

وتألق المهدي سليمان حارس مرمى نادي الاتحاد السكندري في التصدي لتصويبة فخري لاكاي لاعب ناديبيراميدز في الدقيقة 13 من عمر المباراة.

وصوب وليد الكرتي لاعب نادي بيراميدز تصويبة قوية في الدقيقة 35 من عمر اللقاء، إلا أن الكرة مرت بجوار مرمى المهدي سليمان حارس مرمى الاتحاد السكندري.

قد يهمك ايضاً:

نائب رئيس الإسماعيلي يكرم إثنين من جماهير النادي

وتوقفت مباراة بيراميدز ضد الاتحاد السكندري، وذلك بعد الإصابة التي تعرض المهدي سليمان لها قبل أن يتدخل الجهاز الطبي ويعود اللاعب من جديد للمباراة.

وتوقفت مباراة بيراميدز ضد الاتحاد السكندري، وذلك بعد الإصابة التي تعرض المهدي سليمان لها قبل أن يتدخل الجهاز الطبي ويعود اللاعب من جديد للمباراة.

وتلقى محمد حمدي لاعب نادي بيراميدز تمريرة من جانب مصطفى فتحي زميله بالفريق، إلا أن محمود علاء لاعب نادي الاتحاد السكندري تألق في التصدي للكرة على مرتين

وانفرد مصطفى فتحي بمرمى الاتحاد السكندري في الدقيقة 73 من عمر اللقاء، وراوغ محمود علاء وأكثر من لاعب قبل أن يسدد كرة تألق المهدي سليمان في التصدي لها.

وكاد محمد حمدي أن يسجل هدف في الدقيقة 76 من عمر اللقاء، بعد عرضية تلقاها من جانب محمد الشيبي إلا أن محمد حمدي أطاح بها خارج المرمى.

ونجح نادي بيراميدز في تسجيل هدف قاتل في الدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع عن طريق فخر الدين بن يوسف بعد عرضية من جانب محمد الشيبي قابلها بن يوسف برأسية سكنت شباك المهدي سليمان لينتهي اللقاء بانتصار بيراميدز بهدف نظيف. 

التعليقات مغلقة.