مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

بقرار جمهورى .. تجديد تعيين الدكتور مجدي محفوظ عميدا لكلية العلوم جامعة كفرالشيخ «فترة ثانية»

76

كتب – بسيوني الجمل :

أعلن الدكتور أيمن عاشور وزير التعليم العالى والبحث العلمى ، صدور قرارات جمهورية بتعيين 10 قيادات فى الجامعات الحكومية ، منها تجديد تعيين الدكتور مجدي السيد محفوظ بدران عميدا لكلية العلوم جامعة كفر الشيخ لفترة ثانية.

تجديد الثقة للعميد الدكتور مجدي السيد محفوظ لم يأت من فراغ .. بل نتيجة الكفاءة والخبرة والأداء المتميز فى العمل .. والوصول بكلية العلوم إلى أعلى مستوى في العملية التعليمية والبحثية .. وتفعيل الأنشطة الطلابية لتنمية المهارات والقدرات الإبداعية للطلاب والطالبات.

قد يهمك ايضاً:

جامعة كفر الشيخ تحتفل باليوم العالمي للمرأة 

الدكتور مجدي السيد محفوظ ، ولد بمدينة طنطا في نوفمبر 1965م وتخرج في كلية العلوم جامعة طنطا بتقدير جيد جدًا .. وحصل على درجة الماجستير عام 1994م ونال درجة الدكتوراه في الوراثة والبيولوجية الجزئية من جامعة بليموث البريطانية في أغسطس 2001 م.

تم تعيين الدكتور مجدي محفوظ معيدا بكلية التربية جامعة كفر الشيخ في مارس 1989م حتى تدرج إلى درجة مدرس بنفس الكلية في ديسمبر 2001 م .. وتم ترقيته أستاذا مساعدا في فبراير 2007 م ونال درجة أستاذ بكلية العلوم جامعة كفر الشيخ في 31 أغسطس 2015 م.

الجدير بالذكر أن الدكتور مجدي السيد محفوظ .. شغل منصب وكيل كلية العلوم لشئون التعليم والطلاب في منتصف مايو 2016 م .. ومن المشهود لهم بالكفاءة العلمية والإدارية ، وله العديد من الأبحاث العلمية المرموقة في مجال علم الحيوان ، وخاصة في الوراثة والبيولوجية الجزيئية .. ويتمتع بحب الجميع بالكلية والجامعة.

التعليقات مغلقة.