مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

بـ “معداتهم الطبية وأجهزتهم التنفسية ” …أبطال عزل الأقصر العام ينتصروا على عدوهم

2

كتبت _ آمنة عبد الباري

تركوا ديارهم وأبنائهم وأهاليهم، وذهبوا إلى قلب المعركة، ليحاربوا عدوا مجهول، ويتعاملوا معه بكل إحترازية حتى لا يتواصلوا معه إلى نتيجة وهمية، تجعلهم فريسة لعدوهم القاتل، ولكنهم يتعاملوا معه بكل حرص لينقذوا حياة أهاليهم مستندين لقول الله تعالى “ومن أحياها فكأنما أحيا الناس جميعا” وهم ” أبطال الجيش الأبيض ” بمستشفى الأقصر العام.

وقال جميع أعضاء الفريق الطبي بعزل الأقصر العام، وعلى رأسهم الدكتور “خلف عمر ” مدير مستشفى الأقصر العام للعزل الصحي،أننا وهبنا حياتنا لبدء معركة شديدة مع فيروس غير معروف، لا نقاتله بأسلحة نارية، ولا بسيوف حديدية، بل نواجهه بقلوب قاسية، وأفكار متأنية،وأجهزة ومعدات طبية، وبعدة إجراءات إحترازية،حتى لا نقع فى أخطاء وعواقب وخميةجعلتنا

قد يهمك ايضاً:

نحارب عدونا بكل صلابة،حتى استطعنا بفضل الله نعافي العديد من الحالات،وننتصر على”كورونا”بخروج أكبر عدد من العزل على مستوى جميع مستشفيات الصعيد بصفة عامة.

عزل الأقصر
عزل الأقصر

وأشار مدير العزل إلى أنه تم اليوم الأربعاء، خروج 29  حالة جديدة  من المصابين بفيروس كورونا عقب تحول نتيجة تحاليلهم معمليا من إيجابية إلى سلبية،و تعافيهم تماما من كورونا.

 

وأضاف “خلف” أن علاج المصابين تم تحت إشراف، الدكتور محمد عبد النبى مدير فريق العزل الجديد بالمستشفى، مضيفا انه كان لكل من رئيسة التمريض، هدى أحمد،وإشراف طوارى التمريض، بالمستشفي على دعم تلك الحالات، أثناء علاجهم بالمستشفي.

 

وتوجه المتعافين بالشكر ،للفريق الطبي على مجهودات عظيمة ، مقدمين لهم المزيد من  الشكر  والعرفان، لجنود جيش مصر الأبيض، من أبطال العزل الصحي، لما يبذلوه من جهد وتعب لتقديم كافة  الرعاية الطبية الكاملة، والدعم النفسى لهم، ولجميع المرضي في المستشفي بلا استثناء، متمنين الشفاء العاجل والتام لجميع مرضي فيروس كورونا.

 

اترك رد