مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

بعد الإساءة له.. عفاف مصطفي تعتذر للفنان عبد الرحمن أبو زهرة

8

بعد أن أساءت له عبر صفحتها الشخصية بموقع “فيسبوك” ، تراجعت عفاف مصطفي وقدمت اعتذارا أخر على صفحتها أيضا للفنان القدير عبد الرحمن أبو زهرة .

وكانت الفنانة عفاف مصطفى منذ 3 أيام وجهت انتقادات  للفنان عبد الرحمن أبو زهرة ،واتهمته بالإساءة  للممثلات صغيرات السن، الأمر الذى أثار غضب كبير من المتابعين ومحبى الفنان عبد الرحمن أبو زهرة ،وماكان منها إلا أنها تراجعت وقدمت اعتذار للفنان الكبير ،من خلال منشور دونته عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

عفاف مصطفى

وقالت الفنانة خلال منشورها، “من قلبي بقول لحضرتك متزعلش، هو في أب بيزعل من ولاده؟ صحيح حضرتك أب حمش بزياده وده يحسب لحضرتك مش ضدك، حضرتك قيمة وقامة وتاريخ ورمز فني كبير ربنا يبارك في عمرك ويعطيك وافر الصحة”.

وتابعت خلال منشورها، “مكنتش أدرك الموضوع يوصل كده، أنا كتبت البوست في لحظة استرداد ذكريات من شغلي”.عفاف مصطفى

وأضافت الفنانة، “خرجت من المنزل دون أن أتابع النت وعلى ما رجعت وحق الله لقيت الدنيا بقت كده”.

وقالت الفنانة عفاف مصطفي  “حذفته مع أول مكالمة من السيد النقيب الدكتور أشرف زكي، متزعلش بقولها لحضرتك مرات ومرات.

قد يهمك ايضاً:

واختتمت معتذرة، “حقك عليا يا كبير يا قيمة وقامة، أديك شفت بعينك قد إيه حب الكرة الأرضية ليك، ربنا يديم عليك زخم الحب والعرفان وقيمتك الكبيرة عند محبيك وجوه القلوب”.

وكان رواد السوشيال ميديا قد فوجئوا منذ 3 أيام  بقيام الفنانة عفاف مصطفى بانتقاد الفنان الكبير عبد الرحمن أبو زهرة ، عبر حسابها الشخصي ” فيسبوك” عقب حواره واعترافه بمعاناته من الإكتئاب واستياء من عدم طلبه للأعمال الفنية.

عفاف مصطفى

حيث قالت الفنانة عفاف مصطفى: “مفيش ممثلة سلمت من انتقادك ولسانك طول الوقت في اللوكيشنات وخصوصا الممثلات صغيرات السن والواعدات أو النجمات الصغيرات في اللوكيشنات، ما يعجبكش العجب تنتقد حتى عفويتهم وحتى أزيائهم كمان، ولك وقائع عديدة مؤسفة، وتتدخل في كل صغيرة وكبيرة،وتتدخل في شؤون المخرج والإنتاج، وتتفلسف طول الوقت وتهدر وقتهم وتشفط الأوكسجين من اللوكيشن وجاي تقول شغلوني وجربوني،طب غير من نفسك الأول علشان محدش عنده طاقة وطول بال ليك”.

ومن ناحيته انتقد مدحت العدل تصريحات الفنانة عفاف مصطفى التي هاجمت فيها الفنان القدير عبد الرحمن أبو زهرة.

وقال “مدحت” عبر حسابه على موقع التغريدات “تويتر”:”‏خرجت علينا سيدة تطلق على نفسها فنانة لتنال من قيمة وقامة العظيم والأستاذ الكبير عبد الرحمن أبوزهرة..الحقيقة أنا لا أعرفها ولا اريد ذكر إسمها – أعتقد أن تصريحها تريد به الشهرة- ولكني اشهد ان الفنان الكبير وقد عملنا معًا إنسانًا عظيمًا فنًا وخلقًا وموهبةً”.

إقرأ أيضا: عفاف مصطفى منتقدة الفنان عبد الرحمن أبو زهرة: مايعجبكش العجب وبتتفلسف طول الوقت.. والعدل يرد

اترك رد