مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

برعاية ائتلاف حب الوطن : كبارعائلات سوهاج يقيمون حفلا حاشدا لتأييد ترشح الرئيس السيسي لولاية ثانية

1
كتب : محمدعبدالوهاب

ينظم ائتلاف حب الوطن مؤتمرا حاشدا في مركز طهطا بمحافظة سوهاج دعما للرئيس السيسي وما قدمه من انجازات ملموسة على أرض الواقع تحت اشراف مجموعة  من أعرق عائلات سوهاج وفي مقدمتها ال قصب بزعامة العمدة سيد محمود شهاب الدين قصب و عائلة الصوامعة وعنهم أبناء علام.
 
قد يهمك ايضاً:

 ايفلين متى تتقدم بطلب إحاطة بشأن دور وزارة الصناعة فى جذب…

20 الف جنية دعم لجمعية الصم والبُكم بالاسماعيلية من حماة…

جدير بالذكران هذا المؤتمر سيحضره لفيف من القيادات التنفيذية والمسئولين في محافظة سوهاج ليؤكدوا على أن الرئيس السيسي استمراره لا غني عنه لتكملة مسيرة الانجازات والعطاء التي بدأها الرئيس السيسي خلال فترة ولايته الأولى في حكم مصر.
.. مؤتمر سوهاج يؤكد على شعبية الرئيس وأن استمراره مطلب شعبي.
 
وعلى صعيد أخر صرح النائب محمد وهب الله رئيس ائتلاف حب الوطن ووكيل لجنة القوى العاملة في البرلمان بأن المؤتمر الجماهيري الحاشد لائتلاف حب الوطن في مركز طهطا بمحافظة سوهاج في حضور أكبر العائلات هناك لدعم ترشيح الرئيس السيسي لولاية ثانية يؤكد على شعبية الرئيس وانجازاته التي تتحدث عن نفسها وأن ترشحه لولاية ثانية واستمراره هو مطلب شعبي.
 
ومن جهته أيضا صرح القيادي بالائتلاف والمحلل السياسي والقانوني صالح السقا بأن هذا المؤتمر جاء بدعوة شخصية من كبار عائلات الصعيد لمبايعة الرئيس السيسي وفي مقدمتهم ال قصب وعائلات الصوامعة والذي يمثلهم أبناء علام .
 
وأكد على أن كل وطني مخلص محب للوطن لايرى الا أن تكملة الرئيس السيسي لولاية ثانية ضرورة حتمية تتطلبها ظروف ومتغيرات المنطقة والأحداث على كافة الاصعدة العربية والاقليمية والمحلية والافريقية والعالمية.
 
اترك رد