مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

بالصور ..”من أجل مصر” تفتح ثلاث منافذ بيع مواد غذائية بأسعار مخفضة بالجيزة

1

كتب – محمد صبحى:

افتتح الدكتور شريف العشرى، منسق عام جمعية “من أجل مصر” بالجيزة، ثلاث منافذ بيع للمواد الغذائية، بأسعار مخفضة، في منطقة “أطفيح”، مساهمة من الجمعية في تقديم دعم للمواطن يتناسب مع الحالة الاجتماعية والظروف الاقتصادية التي تشهدها البلاد.

جاء ذلك بحضور فتحى بدير، وهيام حلاوة، وأحمد عبد الوهاب، وصبحي الدالي، بكر أبوغريب، أعضاء مجلس النواب، ومساعد مدير أمن الجيزة، واللواء جمال عبدالراشد، رئيس مدينة الجيزة نائباً عن المحافظ، والعميد عاني عبدالقوي، رئيس مدينة إطفيح، وبعض قيادات المجتمع من الشخصيات العامة السياسية والاجتماعية، ورجال الأعمال، ومشايخ وعمد قرى المحافظة.

وقام “العشري” بتكريم منسقى الحملة في الأقسام والمراكز على مستوى محافظة الجيزة، تقديراً للجهود المبذول منهم خلال هذه الفترة.

وقال المستشار هشام قطب، عضو هيئة مكتبة جمعية من أجل مصر بالجيزة، والمنسق العام للحملة بإمبابة، في تصريحات خاصة لـ “مصر البلد الإخبارية“، إن الحملة نظمت المؤتمر دعماً لترشح الرئيس عبدالفتاح السيسي، لفترة رئاسية جديدة، إيماناً منها وانطلاقاً من مبادئها وسياستها، وثقتها في القيادة الرشيدة والحكيمة التي يتمتع بها الرئيس السيسي في إدارته لشئون البلاد، وسعيه في الحفاظ على أمن وسلامة الوطن والمواطن.

قد يهمك ايضاً:

الأوقاف تفتتح 19 مسجدا اليوم بعدد من المحافظات

 

اترك رد