مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

انفجار سيارة محملة بأنابيب الغاز بقرية بنوفر كفر الزيات

35

 

شهدت قرية بنوفر بدائرة مركز كفر الزيات بمحافظة الغربية انفجار سيارة محملة بأنابيب البوتجاز” أسطوانات الغاز “، الأمر الذى أثار حالة من الهلع بين الأهالي، وأسفر عن إصابة سائق السيارة، وجري نقله إلى المستشفى، وجاري الوقوف على أسباب وظروف وملابسات الحريق.
كانت الأجهزة الأمنية بالغربية تلقت اخطارا بورود بلاغ يفيد باشتعال سيارة محملة بإسطوانات البوتاجاز ” أنابيب غاز “، مما أدى إلى انفجارها بقرية بنوفر بدائرة مركز كفر الزيات.
وعلى الفور انتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية وقوات من الحماية المدنية، وتم الدفع بعدد من سيارات الإسعاف إلى محل البلاغ، وتم فرض كردون أمني حول الحريق.

قد يهمك ايضاً:

وتبين من المعاينة والفحص اشتعال سيارة محملة بإسطوانات البوتاجاز بقرية بنوفر بدائر مركز كفر الزيات بمحافظة الغربية، مما أدى إلى انفجارها وإصابة أحد الأشخاص، وهو سائق السيارة ويدعى عبدالعظيم عاطف 22 عاما مصابا بخلع في الكتف، وجرى نقله بواسطة سيارة إسعاف إلى المستشفى.
وتكثف قوات الحماية المدنية من جهودها للسيطرة علي الحريق بالسيارة، ومنع امتداده إلى المناطق السكنية المحيطة بمحل الحريق، والتأكد من عدم وجود أي خسائر أو وفيات في الحريق.

وجرى انتداب الأدلة الجنائية للوقوف على أسباب وملابسات الحريق، والتأكد من عدم وجود أي شبهة جنائية، وتقدير الخسائر والتلفيات في محيط محل الحريق.

 

التعليقات مغلقة.