مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

انطلاق مهرجان ضواحي 6 في الشارقة تزامنا مع عطلة المدارس

1

الإمارات – شهرزاد جويلي:

قد يهمك ايضاً:

الفنان التشكيلي محمود سعيد

يستمر حتى الاثنين المقبل.. ثقافة دمياط تقدم عرض “سينما…

انطلقت مساء أمس فعاليات مهرجان ضواحي 6 الذي تنظمه دائرة شؤون الضواحي والقرى بالشارقة بدولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك في حديقة النوف بحضور خميس بن سالم السويدي رئيس دائرة شؤون الضواحي والقرى والشيخ ماجد بن سلطان القاسمي مدير الدائرة وعدد من المدعوين وكبار الشخصيات والأهالي والذي يستمر حتى الرابع من شهر يناير 2018.
وسيفتتح المهرجان اليوم في المنطقة الوسطى في القرية التراثية في مدينة الذيد، وغدا في حديقة الشاطئ في مدينة كلباء متضمناً فعاليات جديدة ومتميزة تنفذ للمرة الأولى .
ويقدم المهرجان في عامه السادس مجموعة كبيرة من الفعاليات والأنشطة تشمل 14 فعالية إلى جانب العروض التراثية والفقرات الشعبية المصاحبة ومعرضا للأسر المنتجة بمشاركة 17 أسرة منتجة من مدينة كلباء وعدد آخر من مدينة الذيد اضافة الى عروض ترفيهية وثقافية متنوعة .
وأكد خميس بن سالم السويدي أهمية مهرجان ضواحي 6 الذي يقام بالتعاون مع عدد من الجهات في إمارة الشارقة في تعزيز الترابط الاجتماعي والتماسك الأسري بين أفراد المجتمع لاسيما خلال عطلة المدارس، هذا وقد قام سمو الشيخ محمد بن سعود القاسمي عضو المجلس التنفيذي رئيس دائرة المالية المركزية بإفتتاح المهرجان.

 

اترك رد