مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

انطلاق الملتقى السنوي لمسؤولي التدريب والتطوير الإداري في الوطن العربي ” دور الموارد البشرية في تحقيق التميز المؤسسي”بالعربية للتنمية الإدارية

35

كتبت رشا الشريف

عقدت المنظمة العربية للتنمية الإدارية- جامعة الدول العربية، اليوم 15 نوفمبر الملتقى السنوي لمسؤولي التدريب والتطوير الإداري في الوطن العربي تحت عنوان ” دور الموارد البشرية في تحقيق التميز المؤسسي”. وذلك بمقر المنظمة الرئيس بالقاهرة. وبحضور نخبة من الخبراء والأكاديميين ومسؤولي التدريب والتطوير الإداري العاملون في الوزارات والجهات الحكومية من مختلف الدول العربية.

 

 

 

قد يهمك ايضاً:

لفت سعادة الدكتور/ ناصر الهتلان القحطاني المدير العام للمنظمة في كلمته بافتتاح الملتقى إلى أن الملتقى يعقد هذا العام انطلاقا من كون الموارد البشرية أهم العوامل التي تساهم في تحقيق التميز المؤسسي، وتشكل عمودًا فقريًا للمؤسسات، إضافة لدورها الحيوي في الحفاظ على تميز المؤسسة، إذ تساعد في تحقيق أهدافها وتعزيز قدرتها التنافسية.

 

 

وأشار سعادته إلى أن الملتقى يهدف إلى تسليط الضوء على دور الموارد البشرية كعنصر حاسم في تميز المؤسسة، كما يهدف الى تحديد أهم المعارف والمهارات والخبرات اللازمة للعاملين في وحدات الموارد البشرية بما يؤدي الى تحسين العمليات والإجراءات وتعزيز الثقافة المؤسسية الفعّالة وتحسين الأداء العام. وكذلك إبراز دور المؤسسات في الاهتمام بتطوير الموارد البشرية وتوفير البيئة الملائمة لها لتحقيق التميز المؤسسي والنجاح المستمر.

التعليقات مغلقة.