مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

امن كفر الشيخ يفك طلاسم صاحب الجثة المحترقة .. شقيقته حرضت لقتله من أجل الميراث‎

1

كفر الشيخ – شريف العقدة:

كشفت مباحث مركز شرطة بيلا بكفر الشيخ، اليوم الأربعاء، بالتنسيق مع إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن كفر الشيخ، برئاسة العميد محمد عمار، مدير المباحث، لغز العثور على جثة شاب محترقة، وملقاة بجوار طريق ترابي على مصرف نمرة 4 بقرية الجرايدة، دائرة مركز شرطة بيلا.

وكشف رجال المباحث أن الجثة للمدعو “البسيونى.ع.أ.ا” 52 عامًا، حاصل على معهد فني تجاري، ويقيم بقرية حاذق، دائرة مركز شرطة بيلا، وذلك بعدما تعرفت عليه والدته “ف.ع.ا” 70 عامًا، ربة منزل، وتقيم بنفس عنوان نجلها.

وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة “سعد.م.ا.ع” 29 عامًا، صديقه، سائق توك توك، ويقيم ببندر بيلا، لوجود خلافات بينهما على مبلغ مالي من متحصلات سرقة، كما أن شقيقة المجني عليه حرّضت الجاني على قتل شقيقها لخلافات بسبب الميراث.

قد يهمك ايضاً:

الأمن العام يداهم «مغارة علي بابا» ويضبط 1118 قطعة أثرية…

الداخلية تكشف حقيقة اختطاف طفل واحتجازه تحت الأرض

وأسفرت التحريات عن اتصال المتهم بالمجني عليه يوم الحادث، وأبلغه بضرورة إنهاء خلافاتهما من خلال مقابلته، وعندما نفذ له رغبته والتقاه بمنطقة نائية، اعتدى عليه بعصا في أنحاء متفرقة بجسده، ما أدى إلى سقوط المجني عليه على الأرض مغشيا عليه، ثم أحضر حجرًا واعتدى عليه مرة أخرى حتى فارق الحياة.

كما دلت التحريات أنه عندما تأكد من وفاته، استولى على متعلقاته وحافظة نقوده وهاتفه المحمول، وترك الجثة على الأرض الزراعية، ثم عاد وقرر إشعال النيران في المجني عليه في كومة من قش الأرز كانت بجوار الجثة، حتى تأكد أن ألسنة النيران التهمت الجثة، ليخفي معالمها.

كان اللواء أحمد صالح، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن كفر الشيخ، تلقى إخطارًا من العميد محمد عمار، مدير المباحث الجنائية بكفر الشيخ، يفيد عثور أهالي عزبة الخمسين بدائرة مركز بيلا على جثة شخص مجهول الهوية محترقة أسفل كومة قش، حيث تبين أن الجثة ملقاة على وجهها ومتفحم ظهرها بالكامل ما عدا الوجه والذراعين، ويوجد بها آثار جرح أعلى الحاجب وعدم وجودة مشط القدم اليسرى.

ألقي القبض على المتهم، وبمواجهته بما أسفرت عنه التحريات، اعترف بارتكاب الواقعة لوجود خلافات بينه والمجنى عليه على متحصلات سرقة، وتحريض شقيقة المجني عليه وتدعى “م.ع.أ.ا” 36 عاما، محامية، وتقيم بمدينة بيلا، على قتل صديقه، إثر وجود خلافات قديمة بينها وبين شقيقها “المجني عليه” على الميراث.

 

تحرر المحضر رقم 6530 لسنة 2017 إداري مركز شرطة بيلا، وأخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيقات.

 

اترك رد