مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

المعهد العالي للغات بأسوان يستقبل ممثلي البورد لبحث سبل التعاون

4

مصر البلد الاخبارية:

استقبل المعهد العالي للغات بأسوان وفد من بورد المملكة المتحدة UK Training”   Board” برئاسة الدكتور ياسر خلف مدير تطوير الاعمال بالشرق الأوسط يرافقه الدكتور محمد عبد العظيم رئيس مجلس ادارة اكاديمية ابوسمبل للتدريب ووكيل مؤسسة البورد بالوجه القبلي وأحمد شون مدير المشروعات بالبورد واحمد عطا مدير ادارة التسويق.

وكان في استقبال وفد بورد المملكة المتحدة كلاً من الدكتور السيد عبد المنعم عميد المعهد والمراقب العام للمعهد ومسئول رعاية الشباب ومسئول الشئون القانونية ومسئول السوشيال ميديا بالمعهد.

قد يهمك ايضاً:

تفعيل دور الاتحادات الطلابية بالمدارس أهم توصيات مؤتمر…

Gen-01″”حملة توعية أولياء الأمور بأهمية تعليم…

وعلى هامش الزيارة أثني الدكتور “ياسر خلف” على حسن سير العمل بالمعهد والتجهيزات المتطورة من قاعات وأجهزة كمبيوتر حديثة وشاشات عرض وبنية تحتية كما أشاد بالإدارة المنضبطة للمعهد وتطبيق معايير الجودة.

وبحث كلاً من الجانبين أطر التعاون المشترك في مجال التدريب طبقاً لأحدث النظم المطبقة عالمياً وخاصةً في الدول المتقدمة والتي تقدمها مؤسسة البورد بما لديها من خبرات وامكانيات في هذا المجال.

ومن جانيه رحب الدكتور ” السيد عبد المنعم ” عميد المعهد العالي للغات بأسوان بتلك الزيارة لافتاً بأنها تعد الأولى من نوعها للمعهد ولجميع المعاهد الخاصة بالصعيد موضحاً بأن تلك الزيارة تكمن أهميتها في مواكبة المعهد العالي لأحدث نظم التعليم في العالم مشيراً إلى أن تلك الزيارة سيتبعها عدة زيارات أخرى لتوقيع اتفاقيات تعاون في مجال التدريب لتطبيق الاستراتيجيات والنظريات الحديثة المطبقة عالمياً للنهوض بالتعليم في المعهد وتخريج أجيال مسلحة بأحدث أنواع التعليم لمواكبة ومسايرة المتغيرات العالمية المتسارعة.

وأشار الدكتور محمد عبد العظيم رئيس مجلس ادارة اكاديمية “أبو سمبل للتدريب” وكيل البورد بالوجه القبلي بأن مؤسسة بورد المملكة المتحدة تتجه لأول مرة للتعاون مع التعليم الخاص مضيفا بان أكاديمية أبو سمبل لديها الكثير من الدورات التدريبية المعتمدة من البورد والتي تتناسب مع كافة الشرائح والفئات الوظيفية وخاصة في مجال التعليم والتعلم والمجالات الوظيفية الأخرى.

اترك رد