مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

الكتيبة ١٠١ الحلقة ١٥ الدكتور حكيم يستعد لتنفيذ عملية كبيرة مع التكفيريين

أحداث الحلقة ال ١٥ من مسلسل الكتيبة ١٠١ تدور حول إعلان الشيخ زويد أول إمارة إسلامية

87

الكتيبة ١٠١ الحلقة ١٥ الدكتور حكيم يستعد لتنفيذ عملية كبيرة مع التكفيريين

كتبت :مارى عزيز 

تصدر عمليات البحث عبر محرك “جوجل” والتريند منذ بداية عرضه على قناة أون أحداثا مثيرة اليوم حيث يجسد مسلسل الكتيبة ١٠١ دراما وطنية حيث دارت احداث الحلقة ال ١٥ من مسلسل الكتيبة ١٠١ حيث وكل أبو دعاء قائد التنظيم مهمة جديدة للدكتور حكيم ممثلة فى قيادته لعملية كبيرة ينفذها على القوات المسلحة ليكون بذلك هو القيادة المصرية على المهاجرين المتواجدين فى سيناء، وهو ما جعل الدكتور حكيم يخطط بكل قوته لتلك العملية، مطالباً بتواجد سيارات تحمل متفجرات حجمها 500 كيلو من أجل المهمة القادمة.

 

وتدور احداث المسلسل حول وقائع حقيقية تتمثل في تصدى الكتيبة 101 للتنظيمات التكفيرية والإرهابية في شمال سيناء وتبدأ القصة في يوم 28 يناير 2018، حيث هجم التكفيريون على موقع عسكري هام في مدينة العريش بشمال سيناء.

 

وفى نهاية الحلقة ال ١٥ نادى التنظيم على أهالي الشيخ زويد بأنها أول إمارة إسلامية .

 

الكتيبة ١٠١

 

احداث سابقة 

الحلقة ١٤ مسلسل «الكتيبة ١٠١».. ظهور كريم فهمي بشخصية الضابط عاصم

أحداث الحلقة ١٤ مسلسل الكتيبة

 

 

بدأت أحداث الحلقة ١٤ مسلسل الكتيبة، على مشهد ذيارة الدكتور وحيد يجسده الفنان فتحي عبدالوهاب، إلى الكتيبة ١٠١ لمقابلة آسر ياسين والابلاغ عن الارهابي ابو براء احد أصدقاء في التنظيم للوقوع به ليخلو له الامر بين قادة التنظيم الإرهابي بسيناء، حيث أراد تزيف استشهاد عمه الشيخ موسى بعد قتله للفقه لابو البراء

 

 

كما شهدت الأحداث شك الفنان اسر ياسين ضابط المخابرات في الدكتور وحيد بعد الابلاغ عن عدد من العناصر الارهابية ومشاهدته للخاتم الذي كلن يرتديه الشيخ موسى .

 

 

كريم فهمي في مسلسل الكتيبة ١٠١

 

 

وشهدت احداث الحلقة ١٤ مسلسل الكتيبة ١٠١ ظهور الفنان كريم فهمي بدور الضابط عاصم، وذلك لتنفيذ عملية القبض على الارهابي عوض ومجموعته التكفيرية والتي تختبى في مزرعة.

 

 

وشهدت الأحداث خلال الاشتباك بين القوات المسلحة والعناصر التكفيرية، هروب فتاة صغيرة من ابناء الارهابي عوض وسط الاشتباكات، وأنقذها أحد الجنود، إذ قامت العناصر الإرهابية بإطلاق النار عليه واستشهد بعد انقاذه ابنة احد العناصر الارهابية بسبب صغر سنها.

مسلسل الكتيبة ١٠١ الحلقة ١١

ستشهد الأحداث تطورا سريعا، عقب تنفيذ العملية الإرهابية بفنطاس متفجرات داخل الكتيبة 101.

 

قد يهمك ايضاً:

نجوى كرم تشوق الجمهور لحفلها في دبي يوم 3 مايو

بدأت الحلقة 11 من مسلسل الكتيبة 101 بأحداث مثيرة حيث كان الرائد نور صلاح “عمرو يوسف ” في زيارة لوالدته “لبلبة” للاطئنان على صحتها في المستشفى.

 

كما شهدت الحلقة 11 من مسلسل الكتيبة 101 مواصلة رجال القوات المسلحة تنفيذ حملاتهم النوعية المكبرة ضد عناصر الجماعة التكفيرية الإرهابية، خاصة بعد نجاح رجال القوات المسلحة في تضييق الخناق على الجماعات الإرهابية في شمال سيناء.

 

كما شهدت أحداث مسلسل الكتيبة 101 الحلقة 11، مشاركة الدكتور وحيد (فتحي عبد الوهاب) في جنازة الشيخ موسى (خالد الصاوي) ونجله محمد، بعد أن قام بقتلهما، كما شارك في الجنازة المقدم خالد (آسر ياسين) وقائد القطاع (عمر زهران) بالإضافة إلى عدد من الضباط وأهالي سيناء.

مسلسل الكتيبة ١٠١ الحلقة ١١

ويحرص قائد القطاع على أداء واجب العزاء لـ عبدالله نجل الشيخ موسى (محمود حجازي)، خلال أحداث مسلسل الكتيبة 101 الحلقة 11، أن والده بطل من أبطال مصر والقوات المسلحة لن تنسى وقفه بجانبها، وسيتم الوصول لمن قتل والده.
من ناحية أخري يذهب الدكتور وحيد لـ أبو أسامة (وليد فواز) للانضمام إلى التنظيم، ولكن أبو أسامة يخبره أن لابد أن يتخطى فترة الإعداد والتدريبات أولا، حتى يصبح ضمن قادة التنظيم، ويطلق عليه لقب «حكيم»

ويواصل رجال القوات المسلحة في مسلسل الكتيبة 101 الحلقة 11 تنفيذ حملاتهم النوعية المكبرة ضد عناصر الجماعة التكفيرية الإرهابية، خاصة بعد نجاح رجال القوات المسلحة في تضييق الخناق على الجماعات الإرهابية في شمال سيناء.

 

الكتيبة ١٠١

 

ملخص مسلسل الكتيبة 101 الحلقة 13:

 

الكتيبة ١٠١

 

اقرا ايضا 

مسلسل الكتيبة ١٠١ الحلقة ١١ القوات المسلحة تأخذ بثآر الشهداء وتلقن التكفيريين درس قاسى

 

أحداث الحلقة 16 من مسلسل ستهم.. عودة روجينا لشقيقها ومطالبته بالميراث مجددا

التعليقات مغلقة.