مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

مسلسل الكتيبة ١٠١ الحلقة ١١ القوات المسلحة تأخذ بثآر الشهداء وتلقن التكفيريين درس قاسى

58

مسلسل الكتيبة ١٠١ الحلقة ١١ القوات المسلحة تأخذ بثآر الشهداء وتلقن التكفيريين درس قاسى

كتبت :مارى عزيز 

مسلسل الكتيبة ١٠١ الحلقة ١١..تصدر عمليات البحث عبر محرك “جوجل” والتريند منذ بداية عرضه على قناة أون أحداثا مثيرة اليوم، حيث سيقوم رجال القوات المسلحة بتنفيذ عمليات نوعية هامة ستسبب خلل وشلل للجماعات الإرهابية التي تعيش حالة من الرعب الشديد جراء جهود القوات المسلحة.

مسلسل الكتيبة ١٠١ الحلقة ١١
مسلسل الكتيبة ١٠١ الحلقة ١١

حيث يجسد مسلسل الكتيبة ١٠١ دراما وطنية وتدور احداث المسلسل فى الحلقة ١١ على تنفيذ القوات المسلحة حملات نوعية مكبرة ضد عناصر الجماعة التكفيرية الإرهابية، خاصة بعد نجاح رجال القوات المسلحة في تضييق الخناق على الجماعات الإرهابية في شمال سيناء.

مسلسل الكتيبة ١٠١ الحلقة ١١

ستشهد الأحداث تطورا سريعا، عقب تنفيذ العملية الإرهابية بفنطاس متفجرات داخل الكتيبة 101.

 

بدأت الحلقة 11 من مسلسل الكتيبة 101 بأحداث مثيرة حيث كان الرائد نور صلاح “عمرو يوسف ” في زيارة لوالدته “لبلبة” للاطئنان على صحتها في المستشفى.

 

كما شهدت الحلقة 11 من مسلسل الكتيبة 101 مواصلة رجال القوات المسلحة تنفيذ حملاتهم النوعية المكبرة ضد عناصر الجماعة التكفيرية الإرهابية، خاصة بعد نجاح رجال القوات المسلحة في تضييق الخناق على الجماعات الإرهابية في شمال سيناء.

مسلسل الكتيبة ١٠١ الحلقة ١١
مسلسل الكتيبة ١٠١ الحلقة ١١

كما شهدت أحداث مسلسل الكتيبة 101 الحلقة 11، مشاركة الدكتور وحيد (فتحي عبد الوهاب) في جنازة الشيخ موسى (خالد الصاوي) ونجله محمد، بعد أن قام بقتلهما، كما شارك في الجنازة المقدم خالد (آسر ياسين) وقائد القطاع (عمر زهران) بالإضافة إلى عدد من الضباط وأهالي سيناء.

مسلسل الكتيبة ١٠١ الحلقة ١١

ويحرص قائد القطاع على أداء واجب العزاء لـ عبدالله نجل الشيخ موسى (محمود حجازي)، خلال أحداث مسلسل الكتيبة 101 الحلقة 11، أن والده بطل من أبطال مصر والقوات المسلحة لن تنسى وقفه بجانبها، وسيتم الوصول لمن قتل والده.
من ناحية أخري يذهب الدكتور وحيد لـ أبو أسامة (وليد فواز) للانضمام إلى التنظيم، ولكن أبو أسامة يخبره أن لابد أن يتخطى فترة الإعداد والتدريبات أولا، حتى يصبح ضمن قادة التنظيم، ويطلق عليه لقب «حكيم»

ويواصل رجال القوات المسلحة في مسلسل الكتيبة 101 الحلقة 11 تنفيذ حملاتهم النوعية المكبرة ضد عناصر الجماعة التكفيرية الإرهابية، خاصة بعد نجاح رجال القوات المسلحة في تضييق الخناق على الجماعات الإرهابية في شمال سيناء.

قد يهمك ايضاً:

عائلات المحتجزين الإسرائيليين : حكومة نتنياهو تخلت عن…

“الصحفيين” ترفض قرار “الأوقاف” بمنع…

مسلسل الكتيبة ١٠١ الحلقة ١١
مسلسل الكتيبة ١٠١ الحلقة ١١

أحداث الكتيبة 101 الحلقة السابقة ” 10″

وخلال الحلقة 10 من مسلسل الكتيبة 101، أخبر الشيخ موسى «خالد الصاوي» ابن شقيقه الدكتور وحيد «فتحي عبد الوهاب» بمعرفته أنه متزوج في السر ودون علمه، مؤكدا أيضا أنه يعلم مشاركته في تهريب السلاح، وقام بطرده من القبيلة وسيناء كلها.

وكثف رجال القوات المسلحة بالتنسيق مع الجهات المعنية خلال مسلسل الكتيبة 101 الحلقة 10 جهودهم لكشف هوية منفذي حادث استشهاد الشيخ موسى الدلح “خالد الصاوي” ونجله اللذان قتلا على يد أبناء عمومتها الدكتور وحيد زعيم المهربين ويجسد دوره فتحي عبد الوهاب وشريكه كمال وذلك عن طريق الخنق والرمي بالرصاص.

 

في مسلسل الكتيبة 101 الحلقة 11 يبدأ رجال المخابرات في العمل على المعلومة التي وصلتهم وتفيد بقيام العناصر الإرهابية بإعادة تخزين أسلحة داخل منازلهم، عقب قيام رجال القوات المسلحة بتفتيشها وعدم عثورهم على شيء بداخلها في وقت سابق مما سبب حالة من الاطمئنان لدى هذه العناصر التكفيرية.

 

وتدور أحداث مسلسل الكتيبة 101 الحلقة 11 انه سيتم تنفيذ مأموريات من رجال القوات المسلحة من أجل استهداف تلك المخازن بعد تأكدهم من المعلومة التي وصلت لرجال المخابرات من السيدة السيناوية المحبة لوطنها الفنانة وفاء عامر.
عندما نفذ التكفيريين عمليتهم الارهابية الخسيسة فى ليبيا عندما قتلوا ٢١من الارواح البريئة بتجرد تام من الانسانية.
فتم رد الثآر والهجوم من قبل القوات المسلحة على عربتان ربع نقل يستقلها عدد من العناصر التكفيرية وبحوزتهم اسلحة دمار .

مسلسل الكتيبة ١٠١ الحلقة ١١
مسلسل الكتيبة ١٠١ الحلقة ١١

أبطال مسلسل الكتيبة 101

مسلسل الكتيبة 101 بطولة:

عمرو يوسف وآسر ياسين وفتحي عبد الوهاب ووفاء عامر، تأليف إياد صالح وإخراج محمد سلامة.

مسلسل الكتيبة ١٠١ الحلقة ١١
مسلسل الكتيبة ١٠١ الحلقة ١١

موعد عرض مسلسل الكتيبة 101

ويُعرض مسلسل الكتيبة 101، الساعة 8:45 مساء، يوميا خلال شهر رمضان 2023.

قنوات عرض مسلسل الكتيبة 101

ويُعرض يوميا، مسلسل الكتيبة 101، عبر قنوات on وon drama، إلى جانب عرضه عبر منصة watch it.

التعليقات مغلقة.