مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

الكتيبة 101 الحلقة 7 …الظابط نور ينجح فى مهمة القبض على عيد الإرهابي

86

كتبت – ماري عزيز:

الكتيبة 101 الحلقة 7 تصدر عمليات البحث عبر محرك “جوجل” والتريند منذ بداية عرضه على قناة أون أحداثا مثيرة اليوم، حيث سيقوم رجال القوات المسلحة بتنفيذ عمليات نوعية هامة ستسبب خلل وشلل للجماعات الإرهابية التي تعيش حالة من الرعب الشديد جراء جهود القوات المسلحة.

الكتيبة 101 الحلقة 7

الكتيبة 101 الحلقة 7 

بعد نجاح الحلقات الأولي من مسلسل الكتبية 101 الحلقة 7 ، أصبحت مجال الاهتمام العديد من عشاق الدراما العربية، ويهتم المشاهد في الوطن العربي وخاصًة مصر بمشاهدة المسلسل .

الكتيبة 101 الحلقة 7 ، مسلسل الدراما والاثارة المصري الكتيبة 101 الحلقة 7 السابعة كاملة بطولة اسر ياسين وعمرو يوسف وفتحي عبدالوهاب بجودة عالية HD

أحداث مسلسل الكتيبة 101 الحلقة 7

 

تدور أحداث المسلسل حول دور الكتيبة 101 في التصدي للتنظيمات التكفيرية والإرهابية في شمال سيناء، قصة المسلسل تبدأ في يوم 28 يناير 2018، حيث هجم التكفيريون على موقع عسكري، هام في مدينة العريش.تدور أحداث المسلسل حول دور الكتيبة 101 في التصدي للتنظيمات التكفيرية والإرهابية في شمال سيناء، قصة المسلسل تبدأ في يوم 28 يناير 2018، حيث هجم التكفيريون على موقع عسكري، هام في مدينة العريش ،

ويعتبر المسلسل ، إمتدادا للأعمال الدرامية الفنية المهمة، التي تؤرخ جهود وبطولات رجال القوات المسلحة المصرية، للمشاهدين، خلال حربهم ضد العناصر الإرهابية والتكفيرية.

 

تدور أحداث المسلسل حول وقائع حقيقية تتمثل في استبسال الكتيبة 101 في التصدي للتنظيمات التكفيرية والإرهابية في شمال سيناء وتبدأ القصة في يوم 28 يناير 2018، حيث هجم التكفيريون على موقع عسكري هام في مدينة العريش بشمال سيناء.

الكتيبة 101 الحلقة 7

أحداث الحلقة 7 من مسلسل الكتيبة 101

 

وتدور أحداث الحلقة السابعة من مسلسل الكتيبة 101 بقيام القوات المسلحة بالهجوم على احد المزارع التى يختبىء فيها عدد من العناصر التكفيرية وهما أبو براء وأبو أسامة والمطلوبين فى عدد من قضايا الإرهاب.

 

قد يهمك ايضاً:

” العسومي” يثمن مواقف روسيا الداعمة للقضية…

دعاء يوم الثامن عشر من رمضان 2024 ..اللهم تقبَّل منّا وعلى…

وفى نهاية الحلقة نجح الرائد نور صلاح العزب فى القبض على عيد الإرهابي والذي يجسد شخصيته حسني شتا.

 

حيث جاءت عملية القبض على عيد الإرهابي بعد خطأ وقع فيه، عندما ذهب إلى المستشفى لإنقاذ حياة الفتاة التى تسكن معه، وقامت الفتاة بالكشف عن شخصيتها للدكتورة، فى محاولة منها لإنقاذها من يد الإرهابي عيد، وبالفعل قامت الدكتور أمنة بإبلاغ الجيش الذي بدوره كثف البحث حتى وضع خطة للقبض علي عيد داخل إحدى صيدليات العريش بقيادة الرائد نور صلاح العزب.

 

حيث توضح الحلقة نجاح الظابط نور فى المهمة التى اسندت اليه.

 

الكتيبة 101 الحلقة 7
الكتيبة 101 الحلقة 7

الكتيبة 101 الحلقة 7

وعرض المسلسل خلال أول حلقات مواقف بطولية لشهداء كرم القواديس، بالإضافة لأبطال كمين الرفاعي وغيرها من الملاحم الذى يشهدها المسلسل

حقق مسلسل (الكتيبة 101)، المذاع على فضائية ON E، حقق نسب مشاهدة عالية حيث ناقشت الحلقة السابعة تشغيل مجموعة العمل الخاصة بأحد الفرق القتالية التابعة للقوات المسلحة التي يتميز عملها بالصعوبة، كما يقومون بعمل تماس مباشر مع أفراد العناصر الإرهابية ضمن خطة الحرب على الإرهاب، حيث تم وقوع الاختيار على أحد الأماكن في الشيخ زويد كمكان لتشغيل مجموعات العمل الخاص.

أحداث الحلقة 6 من الكتيبة 101

اكتشاف المقدم خالد (آسر ياسين) ضمن أحداث العمل أسراراً عديدة عن التكفيريين من خلال استجوابه للإرهابي أبو عمار ليخرج بمعلومات هدفها الإيقاع بالجماعة التكفيرية داخل سينا.

 

واستغل آسر ياسين رغبة أبو عمار في تأمين نجله والإتيان به من وسط الجماعة التكفيرية حتى يحصل فى مقابل ذلك على معلومات مهمة، منها أن أبو تمام هو أمير التنظيم الإرهابي، وأبو دعاء الأنصاري هو الذي تولى القيادة بعد وفاة توفيق فريج، كما رسم خريطة لأماكن تواجد الجماعة فى سيناء.

 

الكتيبة 101 الحلقة 7

مواعيد عرض الكتيبة 101 الحلقة 7

تعرض قناة ON حصريًا فى التاسعة إلا ربع مساء اليوم مسلسل “الكتيبة 101″، المكون من 20 حلقة، ويسلط الضوء على تضحيات قدمها ضباط وجنود من أجل وطنهم فى سيناء، فيما تعرض القناة مسلسل “حرب” المكون من 10 حلقات، بطولة أحمد السقا ومحمد فراج فى الثلث الأخير من شهر رمضان.
– شاشة قناة «ON Drama» الساعة 7 مساء.

– قناة حكايات ART الساعة 9 والنصف مساء.

– إعادة الساعة 3 والنصف فجرًا، وأيضا في 3 والنصف عصرًا.

أبطال المسلسل

وتضم قائمة الفنانين المشاركين فى مسلسل “الكتيبة 101” كلاً من: عمرو يوسف، آسر ياسين، فتحى عبد الوهاب، خالد الصاوى، أحمد صلاح حسنى، وفاء عامر، ميرنا نور الدين، محمود عبد المغنى، رشا مهدى، عمرو وهبة، عارفة عبد الرسول، وعدد كبير من الفنانين وضيوف الشرف، وهو من تأليف إياد صالح، وإخراج محمد سلامة، ومن إنتاج شركة سينرجى.

الكتيبة 101 الحلقة 7

 

اقرا ايضا 

أحداث مسلسل المداح 3 الحلقة 8 الثامنة (أسطورة العشق )

 

 

 

التعليقات مغلقة.