مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

أحداث الحلقة 16 من مسلسل جعفر العمدة 2023.. زينة تكشف سر وداد

97

 

 

كتبت -ولاء العزب

 

أحداث الحلقة ال16 من مسلسل جعفر العمدة ازدادت عمليات البحث في الساعات الأخيرة عن مواعيد مسلسل جعفر العمدة على dmc والإعادة.
 
  وذلك بعد أن حقق صدى واسع بين الناس في الشارع وعلى مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة عقب عرض أولى حلقاته.

 

اشتعلت الحلقة 16 من مسلسل «جعفر العمدة»، للفنان محمد رمضان حيث شهدت العديد من الأحداث والصدمات منها محاولات قتل، واتهامات موجهة لمي كساب بخيانتها لمحمد رمضان.

وأثناء تواجد «سيف ــ أحمد داش»، في منزل «جعفر ــ محمد رمضان» باكيا على والدتة فاطمة التي رحلت في الحلقة الماضية، وعندما رأته «ثريا ــ مى كساب» زوجة جعفر، أخذته في احضانها لمواساته، ليراهم «سيد ــ أحمد فهيم»، ويتهمها بخيانة شقيقة، ويضرب داش ويطرده من البيت، ليسير سيف في الشوارع باكيا.

 

جعفر العمدة

 

وكشفت أحداث الحلقة السادسة عشرة من مسلسل «جعفر العمدة»، عن طلب «عايدة» الطلاق من «جعفر» بعد محاولة قتلها، وهروب «وداد» من «سيد» بعد فضح سرها.

 

 

تطلب «عايدة» التي تقدمها الفنانة زينة، الطلاق من «جعفر العمدة» الذي يقدمه النجم محمد رمضان، بعد محاولة قتلها عن طريق ضربها بحديدة على رأسها تدخل على إثرها إلى المستشفى.

 

ويسألها «جعفر» عن القاتل وهل رأته أم لا، لكنها ترفض الإجابة حتى تستعيد صحتها ويسمح لها الطبيب المعالج بالخروج من المستشفى، وتؤكد لـ «جعفر» أنها مصرة على الطلاق.

 

يرفض «جعفر» طلاق «عايدة» ويدعي وفاة مأذون المنطقة، وفي نفس الوقت يأتي «سيد» الذي يقدمه الفنان أحمد فهيم، ويؤكد هروب «وداد» التي تقدمها الفنانة جوري بكر، من بيتها

 

 

جعفر العمدة

 

وتؤكد «عايدة» أن «وداد» هي التي قامت بمحاولة قتلها، بسبب كشف سرها وهو أنها تقوم بزيارة «شوقي فتح الله» الذي يقدمه الفنان الأردني منذر رياحنة، في السجن.

 

جعفر العمدة

مسلسل جعفر العمدة بطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدى بدر، أحمد فهيم، فتوح أحمد سلوى عثمان، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى، أحمد عبد الله، احسان الترك وضيف الشرف بيومى فؤاد، ومن تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر برعاية المتحدة للخدمات الإعلامية.

 

تدور الأحداث فى إطار اجتماعى شعبى، حول جعفر العمدة (محمد رمضان) وهو في العقد الرابع من عمره، متزوج بـ3 سيدات، ويمتلك شركات للمقاولات ويدخل فى العديد من الصراعات سواء فى عمله أو بعيداً عن العمل، ثم يقابل خلال مشواره “عايدة” (زينة) ويتعرف عليها وتنشأ بينهما قصة مليئة بالمفاجآت، كما يعيش جعفر مأساة تستمر عدة سنوات بعد فقدان ابنه واختطافه من قِبل مجهولين، ولا يعرف إذا ما كان حيًا أو أصابه مكروه.

 

 

قد يهمك ايضاً:

“البريد المصري”.. يصدر طابع بريد تذكاريًّا…

“تراجع حاد”.. سعر الذهب اليوم الأربعاء 1-5-2024 في مصر

يذاع مسلسل جعفر العمدة للنجم محمد رمضان، على قناة «dmc»، ضمن مسلسلات رمضان 2023، حصرياً في الأوقات التالية:
ـ العرض الأول: الساعة العاشرة والربع مساءً.
ـ الإعادة: الساعة 5.00 صباحًا والساعة 9.45 صباحًا.
ويعرض على قناة «dmc دراما» في الأوقات التالية:
ـ العرض الأول: الساعة 6:15 مساءً.
ـ الإعادة: الساعة 1:30 صباحاً، والساعة 12:00 ظهراً.

 

جعفر العمدة

 

احداث سابقة 

شهدت أحداث الحلقة 15 مواجهة “عايدة” الفنانة زينة بـ “وداد” زوجة “سيد” شقيق “جعفر العمدة”، والتي تخبرها بأنها على معرفة بالشخص الذي تتردد على زيارته في السجن، وهو “شوقي فتح الله” شقيق “دلال”، وأنها إذا تعرضت لها ستفضحها أمام الجميع وانتقل المشهد إلى “جعفر” الفنان محمد رمضان، و”نعيم” النجم عصام السقا، أثناء حديثهم عن العمل، لتدخل عليهم “الملكة صفصف” الفنانة هالة صدقي، برفقة “دلال” الفنانة إيمان العاصي، لإخباره بأن “عايدة” متزوجة به لأجل المال وتخطط لسرقته ثم تهرب.

 

وبعدها ينتقل الحديث بين “نعيم وجعفر” عن سبب صبره على “عايدة” ليقول له: “عايدة دي الست اللي بدور عليها من زمان،

 

 

الراجل أما بيتجوز 3 بيبقى زاهد النسوان لحد ما شوفت عايدة سلامها وكلامها وريحتها غيرهم”

 

 

 

، وعند سؤاله عن دلال يقول جعفر: “دلال أكتر واحدة حبيتها لحد ما شوفت عايدة، دي الحب الكبير ربنا خلقني بـ 19 قلب بس دلوقتي متأكد إن عايدة أكتر واحدة بحبها”.

 

 

إقرأ أيضا :

أحداث الحلقة 15 من مسلسل جعفر العمدة.. حقيقة وفاة لبنى ونس والدة أحمد داش

أحداث الحلقة الخامسة من مسلسل الأجهر

 

فيو تقدّم لمتابعيها مسلسلات تركية مشوّقة خلال شهر رمضان المبارك

التعليقات مغلقة.