مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

العربية للسيارات و “تابي” يتعاونان للارتقاء بتجربة ما بعد البيع

36

أعلنت العربية للسيارات، شركة السيارات الرئيسية في مجموعة عبدالواحد الرستماني، والوكيل الحصري لسيارات نيسان وإنفينيتي ورينو في دبي والشارقة والإمارات الشمالية، عن التوصل إلى شراكة استراتيجية مع “تابي” التطبيق الرائد في مجال المدفوعات والتسوق في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. ويتطلع الطرفان من خلال هذا التعاون إلى إحداث ثورة في تجربة خدمات ما بعد البيع للعملاء، وتوفير مستويات عالية من الراحة والمرونة في التكاليف المرتبطة بصيانة وإصلاح المركبات.

 

ومن خلال دمج منصة “تابي” في عمليات العربية للسيارات، سيتمكن العملاء من إدارة دفعات الصيانة والإصلاح لشراء عقود الخدمة ومنتجات التأمين والعروض القيمة الإضافية. وفي الوقت ذاته، سيتاح لهم خيار تقسيط مدفوعاتهم إلى أربعة دفعات بدون فوائد، لضمان المزيد من السهولة في إدارة ميزانياتهم.

 

قد يهمك ايضاً:

بتخفيض يصل إلى 590 ألف على سيارات توريس خلال شهر مارس.. KGM…

وفي تعليقه على الشراكة، قال صلاح يموت، المدير التنفيذي للعمليات في العربية للسيارات: “تأتي هذه الشراكة انطلاقاً من تركيزنا على العملاء، والالتزام الدائم بتقديم خدمات استثنائية طوال فترة اقتناء السيارة. وبفضل تعاوننا مع “تابي”، نكون قد سجلنا خطوة مهمة أخرى لتعزيز وضمان رضا العملاء من خلال تقديم خيار (الشراء الآن والدفع لاحقًا) على أربعة أقساط بدون فوائد، ما يضمن للعملاء تجربة سلسة ومعاملات مريحة”.

 

من جهته، قال زين خان، رئيس تطوير الأعمال في “تابي”: “يسعدنا الجمع بين مرونة عروضنا والثقة العالية التي تضمنها العربية للسيارات. وتمثل هذه الشراكة بداية عهد جديد من الراحة والمرونة المادية في قطاع خدمة السيارات، لتمكين السائقين من إدارة نفقاتهم المالية بطمأنينة”.

 

ويبدي الطرفان ثقة تامة إزاء جدوى هذه الشراكة التي تمثل علامة فارقة في نموهما المستمر، وإرساء معايير جديدة في هذا القطاع، وتعزيز رضا العملاء بشكل عام. ويمكن للعملاء زيارة أي من مراكز الخدمة التابعة للعربية للسيارات في دبي والشارقة والإمارات الشمالية للحصول على المزيد من التفاصيل.

 

التعليقات مغلقة.