مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

العربية للسيارات تعلن يونيو “شهراً للاستدامة” بهدف تمكين التغيير

41

انطلاقاً من التزامها الراسخ بالمسؤولية تجاه البيئة والمشاركة المجتمعية؛ أعلنت العربية للسيارات، شركة السيارات الرئيسيّة في مجموعة عبد الواحد الرستماني والوكيل الحصري لسيارات نيسان وإنفينيتي ورينو، عن شهر يونيو باعتباره شهراً للاستدامة، حيث نظّمت سلسلة من المبادرات لتعزيز روح الإثارة الجماعيّة تجاه المسؤولية البيئية، بما يتماشى مع رؤية القيادة الرشيدة في دولة الإمارات العربية المتحدة التي أعلنت عام 2023 عاماً للاستدامة، بهدف الحفاظ على البيئة للأجيال القادمة.

وتعهدت الشركة بزراعة 1000 شجرة مانجروف، المعروف بقدرته على امتصاص ثاني أكسيد الكربون وتقليل التأثير السلبي لغازات الاحتباس الحراري، دعماً لمبادرة حكومة الإمارات العربيّة المتحدّة لزراعة 100 مليون شجرة من هذا النوع بحلول عام 2030.

وعلى مدار الشهر، استضافت العربية للسيارات سلسلة من الأنشطة التفاعلية التي ألهمت الأفراد لتبني طريقة أفضل للعيش والتأثير بشكل إيجابي على البيئة. تضمنت الأنشطة المختارة بعناية لشهر الاستدامة؛ جلسة توعية ركزت على أهمية حماية البيئة للأجيال الحالية والمستقبلية. وفعالية اصطحب أطفالك في يوم عمل، حيث تشارك الآباء والأطفال معًا لتصميم هياكل سيارات تعمل بالطاقة الشمسية باستخدام صندوق من الورق المقوى المعاد استخدامه، وإضافة لوحة شمسية ومحركات وعجلات وأداة ” Junkbot ” المدعومة من ATmega. كما شارك الموظفون في نشاط زراعة شجر المانجروف في محمية الزوراء الطبيعية في عجمان، إحدى المحميات الطبيعية الرائعة في دولة الإمارات العربية المتحدة، مؤكدين أهمية أشجار المانجروف والمساهمة في حماية السواحل ومكافحة تغير المناخ، إلى جانب العديد من الفعاليات الأخرى.

قد يهمك ايضاً:

بتخفيض يصل إلى 590 ألف على سيارات توريس خلال شهر مارس.. KGM…

وكجزء من جهودها المستمرة لتعزيز الخيارات الصديقة للبيئة، وزعت العربية للسيارات صندوق تقويم “إزرعها بنفسك” والذي يحتوي على عناصر قابلة للزراعة مثل التقويمات وأقلام الحبر وأقلام الرصاص، بحيث تسمح هذه العناصر للمتلقين باستخدامها لزراعة نباتات جميلة، مما يرمز إلى النمو والاستدامة التي تدعو إليها العربية للسيارات.

وتأمل العربية للسيارات من خلال تعزيز المعرفة؛ في إلهام التغيير الإيجابي وتعزيز ثقافة الإشراف البيئي داخل مؤسستها وخارجها. ولمعرفة المزيد حول شهر الاستدامة والاطلاع على آخر المستجدات حول الأنشطة والمبادرات المختلفة التي تجري خلال شهر يونيو، تفضل بزيارة الصفحة الرسمية لشركة العربية للسيارات على منصة لينكدإن.

التعليقات مغلقة.