مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

الدكتور علي مجاهد عميدا لكلية التجارة بكفرالشيخ

97

كتب – بسيونى الجمل :

أصدر الدكتور عبدالرازق دسوقى رئيس جامعة كفرالشيخ .. اليوم الاثنين 27 فبراير .. قرارا بتكليف الدكتور علي مجاهد أحمد السيد للعمل عميدا لكلية التجارة بالجامعة .. استكمالا للعام الدراسي الجامعي الجارى أو لحين صدور القرار الجمهوري بتعيين عميدا للكلية أيهما أقرب .. إلى جانب عمله وكيلاً للكلية لشئون التعليم والطلاب.

يتمتع الدكتور على مجاهد بالكفاءة والخبرة وحب الجميع بالكلية والجامعة لأخلاقه الطيبة وتواضعه وتواصله مع القيادات والطلاب والطالبات لتحقيق الصالح العام .. بالإضافة إلى أنه محب لوطنه ومجتمعه ويخدم الجميع داخل الصرح الجامعى العريق .. ويجيد القيادة والمعرفة والخبرة ويمتلك الحكمة .. ويدير حل المشاكل بأسلوب علمى مرن وجميل.

قد يهمك ايضاً:

وُلد الدكتور علي مجاهد أحمد السيد في عام 1963 بمحافظة كفر الشيخ .. وتخرج في كلية التجارة جامعة طنطا في عام 1986 وحصل على درجة الماجستير في محاسبة الأعمال من جامعة طنطا في عام 1994.

نال درجة الدكتوراة في المحاسبة من جامعة طنطا عام 2004 وعُين في وظيفة مدرس بكلية التجارة جامعة طنطا في عام 2004 ثم حصل على درجة أستاذ مساعد عام 2014 ودرجة الأستاذية في عام 2019.

تولى الدكتور علي مجاهد منصب قائم بأعمال وكيل كلية التجارة لشئون التعليم والطلاب منذ عام 2020 حتي صدر قرار رئيس جامعة كفر الشيخ بتكليفه بالقيام بمهام وأعباء عميد كلية التجارة.

التعليقات مغلقة.