مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

قافلة جامعة كفرالشيخ تخفف آلام المواطنين في قلين

21

كتب-  بسيوني الجمل: 

نظمت جامعة كفرالشيخ اليوم الخميس 9 مايو 2024 قافلة طبية شاملة بقرية المنشية الكبري والقري المجاورة بمركز قلين ، استمرار لدور الجامعة للمساهمة في خدمة المجتمع وتنفيذ خطة الدولة وتوجيهات القيادة السياسية لبناء الدولة الحديثة وتحقيق أهدافها وفق رؤية 2030 م.

 

برعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية وإشراف الدكتور عبد الرازق دسوقي رئيس جامعة كفر الشيخ والدكتور أماني شاكر نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ، ضمن المبادرة الرئاسية «حياة كريمة» لتنمية الريف المصري بالتعاون مع مؤسسة حياة كريمة واستمرارا لسلسلة القوافل التي تطلقها الجامعة بقري المحافظة.

 

أشرف على القافلة ميدانياً الدكتور أماني شاكر نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة.

 

قد يهمك ايضاً:

وكيل تعليم كفر الشيخ: لا شكوى من ثاني امتحانات الشهادة…

“القائمون على المساجد في مصر خلال عصر سلاطين…

أشرف علي قطاع الطب البشرى الدكتور وائل الفقي وكيل كلية الطب لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ومتابعة نافع حمادة مدير عام الإدارة العامة لمشروعات البيئة ومحمد صلاح مدير إدارة متابعة المشروعات.

 

أكد الدكتور عبد الرازق دسوقي رئيس الجامعة أنه شارك في القافلة عدد من الأساتذة المتخصصين من كليات الطب والأسنان والتمريض وتم الكشف على عدد كبير من المواطنين في التخصصات الطبية التي شملت «الباطنة والعيون والرمد والأنف والأذن والحنجرة والنساء والتوليد والجلدية والتناسلية والنفسية والعصبية والأطفال والجراحة العامة وجراحة العظام وجراحة المسالك البولية وجراحة المخ والأعصاب» ، بمشاركة طلاب جماعة أصدقاء البيئه بكليتي الآداب والتربية الرياضية.

 

اضاف أن القافلة تأتي استمرارا لدور الجامعة في إطلاق القوافل التنموية بالقري الأكثر احتياجًا علي أيدي أعضاء هيئة التدريس الكوادر المتميزة من كليات الطب البشري والفم والأسنان والتمريض.

 

أوضحت الدكتورة أماني شاكرنائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة أن القافلة الطبية أجرت الكشف الطبي على 994 حالة من أبناء قرية المنشية الكبري والقرى المجاورة على يد نخبة من الأطباء المتخصصين والمتميزين في مختلف التخصصات الطبية ، وتم صرف العلاج بالمجان لجميع المرضى المترددين على مقر القافلة.

التعليقات مغلقة.