مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

الحبيب النوبي ضمانة لاستقرار المنطقة : زيارة السيسي للسعودية جاءت في توقيت مهم للغاية

29

 

قال المستشار الدكتور الحبيب النوبي المستشار في الديوان الملكي السعودي ومدير مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية ، على الزيارة الهامة التي قام بها  الرئيس عبد الفتاح السيسي ، رئيس جمهورية مصر العربية، إلى مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، ولقاءه الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود، ولي عهد المملكة العربية السعودية رئيس مجلس الوزراء.
 
وقال الحبيب النوبي في بيان صادر عن مكتبه أن الدولة المصرية والسعودية من الدول التي تجمع بينهم رؤية مشتركة تجاه قضايا المنطقة وما فرضته الأزمات الراهنة من تحديات وأزمات متعلقة بالأمن القومي العربي.
 
قد يهمك ايضاً:

المرصد العربي لحقوق الإنسان يحذر من عملية اجتياح رفح…

البرلمان العربي يحذر من اجتياح كيان الاحتلال لمدينة رفح…

وأثني المستشار في الديوان الملكي السعودي على جهود الدولة المصرية بقيادة الرئيس السيسي بشأن مواصلة تطوير العلاقات الأخوية الممتدة بين البلدين، وتعزيز المصالح المشتركة بما يضمن النفع على الجميع.
 
وأكمل الحبيب النوبي، أن العالم يشهد فترة غائمة لا يمكن لأحد أن يتنبأ بما سيحدث خلالها، لذلك أخذ الحيطة وتعزيز العلاقات بين الأشقاء العرب هو أمر في غاية الأهمية لنكون على قدر عالي من المواجهة والصمود.
 
وأكد المستشار في الديوان الملكي السعودي في نهاية حديثه على أوجه التشابه في التوجهات بين السياستين المصرية و‌السعودية، والذي بدروه يشير إلى التقارب بالعديد من المشاكل والقضايا الدولية والقضايا العربية و‌الإسلامية.

التعليقات مغلقة.