مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

التعامل الرشيد مع أموالى .. فى دورة تدريبية للسيدات

63

بواسطة – بسيونى الجمل :

تم تدريب السيدات بقرية قومسيون شرق بمركز مطوبس محافظة كفر الشيخ .. على كيفية إقامة المشروعات الصغيرة التى تحسن الدخل المالى .. وطرق ادخار الأموال وانفاقها فى الأمور المفيدة في البيت .. والتوازن بين الادخار والإنفاق.

 

الدورة التدريبية للتثقيف المالي .. ضمن مشروع تنمية الأسرة المصرية وتنفيذاً للمبادرة الرئيسية «حيـــاة كريمــة» .. وبرعاية اللواء جمال نور الددين محافظ كفر الشيخ والدكتورة مايا مرسي رئيس المجلس القومي للمرأة وإشراف الدكتورة أماني شاكر مقرر فرع كفرالشيخ.

 

قد يهمك ايضاً:

خبيرة الأبراج عبير فؤاد تحذر 5 أبراج خلال الـ 10 أيام…

اتيكيت تقديم العيدية

أوضحت الدكتورة أماني  شاكر  مقرر فرع المجلس القومى بكفرالشيخ .. أن الدورة استمرت 5 أيام واستهدفت 35 سيدة من القرية .. وحاضرت فيها تسنيم حسن.

 

 أضافت أن هذه الدورة لم تكن الاولى للمجلس .. بل تم تنظيم 20 دورة بقرى مطوبس .. لتوعية وتثقيف السيدات بجميع الأمور المالية والاقتصادية المطلوبة في حياتهن اليومية .. والتي تمكنهن من إقامة مشروعات صغيرة ومتناهية الصغر .. ضمن البرنامج الذي يشتمل على تدريس الدليل التدريبي «التعامل الرشيد مع أموالي» .. وهو أحد الأدلة التدريبية الدولية المعتمدة من المجلس والصادرة عن منظمة العمل الدولية.

 

أكدت الدكتورة أمانى شاكر .. أن البرنامج الذى تم تدريب السيدات عليه يتضمن عدة موضوعات منها .. تحديد  الأهداف المالية وكيفية تحقيق التوازن بين الاحتياجات والرغبات .. والتعرف على أساليب الادخار المختلفة واختيار الأنسب منها وكيفية استخدام طرق الدفع ومنتجات تحويل الأموال وكيفية التعامل مع المؤسسات المالية وإدارة المخاطر وخدمات التأمين.

التعليقات مغلقة.