مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

الآن ..المؤسس عثمان الحلقة 146 مترجمة بالعربية

39

الآن ..المؤسس عثمان الحلقة 146 مترجمة بالعربية.

يمكنك مشاهدة مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 146 مترجم بطولة بوراك أوزجيفيت وإيمره باسالاك وأوزجه تورار كامل بجودة HD اون لاين علي موقع قصة عشق esheeq. قصة.

أحداث مسلسل المؤسس عثمان

مسلسل المؤسس عثمان تدور أحداث المسلسل حول الغازي عثمان الأول مؤسس الدولة العثمانية، وعن قيام الدولة ونقلها من الفقر والضياع إلى القوة والصلابة من قبل عثمان وهو ثالث وأصغر أبناء أرطغرل، يخلف أباه بعد وفاته، ويسير على خطاه ليحقق انتصارات عظيمة، ويقوم بإنشاء الدولة العثمانية. ويعرض المسلسل أيضًا الصراعات بين الدولة العثمانية والمغول والتتار والصليبين والفرس والروم، والتحديات التي تواجه عثمان في سبيل تأسيس دولته وخاصة مع أبناء قبيلته، وخلافه مع عمه دوندار.

 

يعتبر مسلسل قيامة عثمان واحدة من انجح واهم الاعمال التركية الناقلة لقصة مسيرة مؤسس الدولة العثمانية الغازي عثمان، لنصبح على أهمية هذا المسلسل على موعد مع حلقة شيقة ومهمة يترقبها جميع محبي وعشاق المسلسل.

ومن الجدير بالذكر أن الحلقة الجديدة من مسلسل قيامة عثمان سوف تتضمن الكثير من الاحداث الشيقة مثل الكشف عن هوية تاج الدين نويان وتدهور صحة السيدة بالا التي تعرضت خلال الحلقات السابقة إلى حادث خطير، كما سنشهد خلال حلقة اليوم إعدام جيركو تاي وانقلاب السيدة يونجا على يعقوب، إضافة إلى ما تتعرض له قبيلة عثمان من هجوم من قبل المغول والكثير من الاحداث المثيرة التي لا تنتهي على مدار حلقات مسلسل قيامة عثمان المميز.

 

موعد وتردد القنوات لمسلسل قيامة عثمان

مسلسل قيامة عثمان يعرض بشكل أسبوعي فى مساء يوم الاربعاء من كل أسبوع عبر شاشات اى تى فى التركية فضلاً عن نقله على تردد قناة الفجر الجزائرية وذلك عبر الترددات التالية:-

المؤسس عثمان الحلقة 146
المؤسس عثمان الحلقة 146

القمر الصناعي ترك سات

التردد:- 11628

معدل الاستقطاب افقي

الترميز:- 27500

الجودة اتش دي

قد يهمك ايضاً:

ثقافة الإسكندرية تحتفل باليوم العالمي للإبداع والابتكار

وزيرة الثقافة تعلن برنامج “مصر ضيف شرف” معرض…

التصحيح:- 5/6

القمر نايل سات

التردد 12034

التصحيح 3/4

الاستقطاب افقي

الترميز 27500

القمر الصناعي عرب سات

التردد 11034

معدل الترميز27500

معدل الاستقطاب عمودي

متابُعة مسلسل قيامة عثمان الحلقة 146 على وي سيما

سيصبح بامكانكم متابعُة الحلقة 146 من المؤسس عثمان بشكل مترجم باللغة العربية على وي سيما عبر رابط تشغيل وفتح الموقع الاصلي فقط عند اتباع الخطوات التالية:-

 

فتح متصفح جوجل كروم او متصفح فاير فوكس.

ابدأ على البحث على كلمة رابط موقع ماي سيما الاصلي.م

ابدأ فى الدخول على رابط موقع ماي سيما الاصلي والشغال من الرابط

التالي” weciiima.store“

 

التعليقات مغلقة.