مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

افتتاح معرض الكهرباء والطاقة (الكتريكس) يوم الأحد 3 ديسمبر 2017

3

كتب – حمدى شهاب:

يفتتح الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء والطاقة واللواء  محمد العصار وزير الإنتاج الحربي والدكتور هشام الشريف وزير التنمية المحلية والدكتور على مصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية المعرض الدولى السابع والعشرون للكهرباء والطاقة (الكتريكس) يصاحبه معرض (سولارتك) للطاقة الشمسية ومعرض (مفسك) للدفاع والأمن الصناعي والحريق وذلك فى تمام الساعة الحادية عشر من صباح يوم الأحد الموافق 3 ديسمبر 2017

يشارك فى معرض هذا العام 195 شركة أجنبية من 16 دولة لأول مرة بمصر والذى يعكس مدى إهتمام الشركات العالمية بقطاع الكهرباء بمصر ورغبتهم فى التواجد فى السوق المصري من خلال عقد التحالفات الإستراتيجية مع نظرائهم المصريين والتوسع فى التصنيع المحلى والسعي نحو جعل مصر مركزاً للتصدير للقارة الأفريقية.

قد يهمك ايضاً:

تعرف على قائمة أسعار شاي ليبتون الجديدة بعد انخفاضها

شعبة الأسماك بغرفة الإسماعيلية: انخفاض الأسعار بالأسواق…

يشارك أيضاً أكثر من 85 شركة مصرية على رأسها شركة إلماكو و ABB وإيجيماك والسويدي والبابطين وكهروميكا وماس وإيجيترافو والمسلة وطيبة وفيوتك وبافاريا والوطنية ومتيورى والعديد من المكاتب الهندسية المتخصصة.

كما تشارك هيئة الطاقة الجديدة والمتجددة بجناح تعرض من خلاله نشاط الهيئة في إنشاء معامل الإختبار المتطورة حيث تعرض إمكانيات معمل اختبار السخانات الشمسية الجاري تنفيذه الآن.

يساهم المجلس التصديري للصناعات الهندسية هذا العام بجلب وفد رفيع المستوى من الخبراء ورجال الأعمال الأفارقة والعرب من دول غانا وكينيا ونيجيريا والكونجو وأوغندا والمغرب والأردن وتونس لعقد لقاءات مع نظرائهم المصريين لتشجيع صادرات قطاع الكهرباء لدول القارة.

يعقد على هامش المعرض الذي تستمر أعماله حتى يوم 5 ديسمبر ثلاثة مؤتمرات دولية في الكهرباء والطاقة الشمسية وتكنولوجيا الأمن بمحاضريين عالميين والحضور مفتوح مجاناً للجميع وذلك لإهتمام المنظمين بدعم منظومة دعم الفكر العلمي وتبادل الأفكار والابتكارات مع خبراء عالميين.

 

اترك رد