مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

إصابة 6 أشخاص إثر حادثي متفرقين بإسنا جنوب الأقصر

8

كتبت-آمنة عبد الباري

أصيب 6 أشخاص  فى حادثي مرور مختلفين، بإسنا جنوب محافظة الأقصر ، إثر انقلاب سيارة أجرة بقرية الشغب على كوبرى السحارة، التى أسفرت عن إصابة 4 مواطنين،و اصطدم توك توك في دراجة بخارية،التى أدى  إلى إصابة 2  وتم نقل جميع المصابين لمستشفى إسنا التخصصى.

قد يهمك ايضاً:

القبض على المتهمين بتعريض حياة المواطنين للخطر بحركات…

تعود تفاصيل الواقعة الأولى إلى تلقى غرفة النجدة بمركز شرطة إسنا إخطاراً من الأهالي  يفيد، بانقلاب سيارة أجرة تحمل أرقام “3562 ص ق ن” علي كوبري السحارة بالكمين التابعة لقرية الشغب، مما أسفر عن إصابة كل من “محمود.م.ع” 45 سنة سائق، و”عبد الغني.أ” 30 سنة، و”غريب.ع” 27 سنة، و”فراج.ع” 25 سنة، جميعهم مصابين بكدمات وكسور واشتباه نزيف وارتجاج بالمخ، .

وتعود تفاصيل الواقعة الثانية إلى تلقى غرفة النجدة إخطارا من الأهالي يفيد باصطدام “توك توك” بدراجة بخارية بقرية العضايمة، نتيجة  السرعة الزائدة، مما أسفر  عن إصابة كل من “السيد.ع.ع” 25 سنة، و”الأمير.ت” 24 سنة، مقيمان بقرية العضايمة ومصابين بكدمات وسحجات وجروح.

وتم نقل جميع المصابين  لمستشفى إسنا التخصصي لتلقي العلاج والفحوصات الطبية اللازم، وتحرر عن كل حادث  المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

 

اترك رد