مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

إسلام ماخاتشيف يشيد بالنسخة الافتتاحية من بطولة كأس الاتحاد للمصارعة

15

كتب – أحمد مصطفى:

نالت النسخة الافتتاحية من بطولة الاتحاد للمصارعة، التي ينظمها اتحاد الإمارات للمصارعة برعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن زايد آل نهيان، إشادة كبيرة من إسلام ماخاتشيف، بطل العالم في الوزن الخفيف في بطولة يو إف سي وبطل رياضة السامبو الروسي، والذي أبدى إعجابه بالبطولة على مستوى التنظيم والإقبال من اللاعبين وحضر حفل افتتاح البطولة وسط أجواء مميزة وحضور جماهيري كبير في مبادلة أرينا بمدينة زايد الرياضية.

وقال ماخاتشيف: “سعيد بوجودي في أبوظبي وحضور بطولة المصارعة الأولى من نوعها في دولة الإمارات. وأعتقد بأن هذه الرياضة مناسبة جداً للأطفال والأجيال الشابة، حيث كانت بدايتي منها أنا وحبيب نورمحمدوف، لأنها تجعل أجساد الرياضيين أقوى وتهيئهم لممارسة أي رياضة أخرى.

 

قد يهمك ايضاً:

وأتمنى التوفيق لجميع المشاركين في البطولة”.

وحظي الحضور بفرصة التقاط الصور مع ماخاتشيف والحصول على توقيعه، ولا سيما الأطفال واللاعبين المشاركين في البطولة. وأشار ماخاتشيف إلى أن مستقبلاً باهراً ينتظر الأجيال الشابة في أبوظبي، بفضل ما تبذله الجهات المعنية في دولة الإمارات من جهود متواصلة ودعم لافت لتطوير الرياضيين الناشئين والشباب، وأضاف: “أتوقع أن تشهد أبوظبي ازدهاراً كبيراً على صعيد الرياضة، حيث نلمس مدى التركيز اللافت على تطوير الأجيال الشابة واستثمار الكثير من الجهد والدعم في سبيل ذلك. وأتطلع إلى رؤية النتائج المميزة قريباً، إذ يتطلب الأمر الكثير من الصبر والعزيمة لمواصلة إحراز التقدم، وهو ما نراه هنا، ولا سيما في ظل الإمكانات الكبيرة التي تتمتع بها أبوظبي”.

وتوج معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، وزير التسامح والتعايش، الفائزين في البطولة، والتي شهدت حضور نخبة من كبار الشخصيات وفي مقدمتهم الدكتور مغير خميس الخييلي، رئيس دائرة تنمية المجتمع بأبوظبي، ومعالي محمد خليفة المبارك رئيس مجلس إدارة اتحاد المصارعة، وعارف العواني الأمين العام لمجلس أبوظبي الرياضي، والشيخ حمدان بن سعيد بن طحنون آل نهيان، الأمين العام لاتحاد المصارعة، وأعضاء مجلس إدارة اللعبة؛ وسعادة عبد المنعم الهاشمي، رئيس اتحاد الإمارات للجوجيتسو؛ ونيناد لالوفيتش، رئيس الاتحاد الدولي للمصارعة.

التعليقات مغلقة.