مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

إزالة التعديات على أراضي الدولة التابعة للسكة الحديد ببرج العرب

26

الإسكندرية – حمدى شهاب:

 

شدد اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، على جميع الأجهزة التنفيذية وجهات الولاية بالمحافظة بازالة التعديات على أراضي الدولة و الأراضي الزراعية بكل قوة وحزم، والاسراع في تنفيذ جميع قرارات الإزالة ضمن المرحلة الثالثة من الموجة ٢١. يأتي هذا تنفيذاً لتوجيهات السيد رئيس الجمهورية، بضرورة الحفاظ على أملاك الدولة وإزالة التعديات عليها وفرض هيبة الدولة على أراضيها. 

 

وأوضح الشريف أنه تم البدء في المرحلة الثالثة من الموجة ٢١ لإزالة التعديات على أراضي الدولة اعتبارا من ٨/٧/٢٠٢٣، وقد كلف المهندسة جيهان مسعود سكرتير عام مساعد المحافظة بمتابعة ملف مواجهة التعديات على الأراضي الزراعية وأراضي الدولة والتنسيق مع جهات الولاية، مؤكدا على أهمية المرور على الأراضي التي تم تنفيذ الازالات بها لعدم السماح للمتعدين بالعودة مرة اخرى. 

 

قد يهمك ايضاً:

د. ياسمين فؤاد تؤكد:  تعاون مصري ألماني استعدادا لمؤتمر…

إنطلاق أولى حلقات برنامج الفورمة على قناة الشمس

ومن جانبه؛ أشار المهندس ياسر الفولي، رئيس جهاز حماية أملاك الدولة؛ أن موجة إزالة التعديات على أراضي أملاك الدولة ال ٢١ مستمرة بشكل يومي، حيث تمت إزالة التعديات على أراضي الدولة التابعة لهيئة السكك الحديدية نطاق مركز ومدينة برج العرب وهي عبارة عن أسوار من الطوب الأبيض بطول٤٠ م و ارتفاع ٢م بنجع أحمد بحري مزلقان السكة الحديد.

التعليقات مغلقة.