مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

إحالة أوراق قاتل روان الحسيني بطلة كرة السرعة إلى مفتي الجمهورية

9

يارا البسيونى

 

أصدرت محكمة جنايات فوة بمحافظة كفر الشيخ بإحالة أوراق المتهم بقتل روان الحسيني، بطلة العالم في كرة السرعة في نادي دسوق الرياضي، منذ 3 أشهر تقريباً وذلك بإحدى العمارات السكنية بشارع الجيش في مدينة دسوق, إلي فضيلة مفتي الجمهورية، لأخذ الرأي الشرعي لإعدام المتهم، وحددت المحكمة جلسة 21 مايو المقبل للنطق بالحكم.

و كان من المفترض أن تُعقد الجلسة أمس الأحد، ولكن تم تأجيلها إلى جلسة اليوم لحين حضور المحامي.

وقد صدر القرار برئاسة المستشار خالد بدر الدين، رئيس المحكمة والدائرة الثانية، وعضوية المستشارين هشام شريف الشريف، وحسن محمد دويدار، وأحمد أحمد عثمان، وبحضور فادي باسيلي، ومحمد المسيري، ممثلي النيابة العامة.

 

 

قد يهمك ايضاً:

د. ياسمين فؤاد تؤكد:  تعاون مصري ألماني استعدادا لمؤتمر…

إنطلاق أولى حلقات برنامج الفورمة على قناة الشمس

أحداث الواقعة

ويذكر أنه فى يوم السابع عشر من شهر يناير الماضي , تلقت النيابة العامة بلاغًا من الشرطة بوفاة المجني عليها روان بالمستشفى، ووجود إصابات بجسدها وحول عنقها.

والقى القبض على المتهم وباستجوابه أقرَّ في التحقيقات بارتكابه الجريمة موضحًا أنه تعقب المجني عليها حتى دخلت مدخل عقار ذويها، فأوقفها وسحبها إلى السطح وسرق منها قرطًا ذهبيًا وهاتفًا محمولًا، وعند محاولتها الفرار منه جذبها بقوة من غطاء رأسها فالتف حول عنقها حتى سقطت من شِدة الجذب ففر هاربًا، ثم بتلقيه اتصالات من ذوي المجني عليها عبر هاتفها المسروق، ادعى لهم تواجدها بمكان غير الذي سقطت فيه، ولما لاحقوه باتصالاتهم أرشدهم عن مكانها الصحيح.حتى تمكن الأهالي من العثور على جثمانها.

وأسفرت جهود فريق البحث الجنائي عن أن وراء الواقعة، «إ.إ.م.ع»، 27 عامًا، عامل، ويقيم بحي المنشية بمدينة دسوق، مسجل خطر، وسبق اتهامه في عدة قضايا ما بين مخدرات، وبلطجة، وسرقة فيما تبين أنه جرى الإفراج عنه مؤخرًا منذ حوالى شهر بعد قضاء 6 أعوام سجن مشدد في جناية مخدرات.

التعليقات مغلقة.