مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

أمطار غزيرة ورعدية تشهدها محافظة الغربية

25

 

الطقس الآن.. تعرضت مختلف مراكز ومدن محافظة الغربية، صباح اليوم الثلاثاء، إلى سقوط أمطار غزيرة ورعدية، مع تقلبات في الطقس على مستوى مراكز المحافظة.

ووجه الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، رؤساء المدن والأحياء والمراكز بسرعة شفط مياه الأمطار حال تجمعها في الشوارع أول بأول بالاشتراك مع فروع شركة مياه الشرب والصرف الصحى، وذلك تيسيرًا على حركة السيارات والمواطنين.

قد يهمك ايضاً:

كما رفعت شركة الكهرباء حالة الطوارئ، تحسبا لانقطاع التيار عن بعض المناطق بالمدن أو القرى بسبب الأمطار.

وكشفت هيئة الأرصاد الجوية عن حالة الطقس المتوقعة اليوم الثلاثاء 13 يونيو 2023، محذرة من المنخفض الجوي الذي تمر به مصر اليوم، قادمًا من الصحراء الغربية، مما يتسبب في ارتفاع درجات الحرارة مع حدوث رياح شديدة الحرارة بالإضافة إلى تساقط الأمطار على عدد من محافظات الجمهورية.

توقع خبراء الأرصاد الجوية، أن تسود حالة الطقس اليوم الثلاثاء، طقس معتدل صباحًا، شديد الحرارة نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى، وجنوب سيناء وجنوب البلاد، مائل للحرارة على السواحل الشمالية، بينما يسود طقس معتدل الحرارة ليلا على كافة الأنحاء.

وحذر خبراء الأرصاد الجوية، من الظواهر الجوية المتوقعة اليوم الثلاثاء، حيث تمر مصر بـ منخفض جوي صحراوي قادمًا من الصحراء الغربية يجلب كتل هوائية جنوبية غربية نشطة، مما يؤدي إلى نشاط الرياح المثيرة للرمال والأتربة التي تصل إلى حد العاصفة، وتدهور الرؤية الأفقية، 

التعليقات مغلقة.