مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

أسعار تذاكر المترو الجديدة بعد زيادتها

24

 

 

أسعار تذاكر المترو الجديدة بعد زيادتها.. تصدرت تلك الكلمات البحثية مواقع التواصل الاجتماعي وشبكة الإنترنت خاصة بعد إعلان الحكومة رفع أسعار تذاكر المترو.

أسعار تذاكر المترو الجديدة بعد زيادتها

وكانت إدارة مترو الأنفاق بالقاهرة، قد بدأت في تطبيق أسعار جديدة لتذاكر المترو، أمس الإثنين، باعتباره أول أيام العام الجديد 2024.

 

  • وأظهرت القائمة الجديدة ارتفاع سعر تذكرة الـ5 جنيهات لتصبح بـ6 جنيهات ومخصصة لـ9 محطات.
  • كما زادت التذكرة بسعر 7 جنيهات إلى 8 جنيهات (16 محطة)، بينما ارتفعت التذكرة فئة 10 جنيهات لتصبح بـ12 جنيهًا، ومخصصة لـ23 محطة.
  • وأُضيفت تذكرة جديدة لما يزيد عن 23 محطة بسعر 15 جنيهًَا.

وتجدر الإشارة إلى أن وزارة النقل سبق وأعلنت عن بدء التشغيل التجريبي بالركاب للجزء الثاني من المرحلة الثالثة من الخط الثالث لمترو الأنفاق.

أسعار تذاكر المترو الجديدة

قد يهمك ايضاً:

وطبقت الشركة المصرية لـ إدارة وتشغيل مترو الأنفاق، زيادة على أسعار تذاكر المترو، مع بدء التشغيل في أول أيام العام الميلادي الجديد.

وكذلك مع بدء التشغيل التجريبي بالركاب للجزء الثاني من المرحلة الثالثة من الخط الثالث لـ مترو الأنفاق، التي أعلنت عنه وزارة النقل.

 

كما دشنت أيضًا ماكينات TVM لصرف التذاكر وتجديد الاشتراكات وشحن محفظة التذاكر، وجرى تركيب وتوزيع ماكينات الصراف الآلي على جميع محطات الخطين الأول والثانى طبقا لكثافة الركاب في المحطات.

أهم مميزات ماكينات TVM

ومن أهم مميزات ماكينات TVM الآتي:

تتميز بسهولة الاستخدام عن طريق شاشة مستخدم سهلة الاستخدام تعرض بيانات إمكانيات الماكينة باللغة العربية أو الإنجليزية ويمكن للمستخدم التبديل بينهما حسب الاختيار، ويمكن للراكب شراء تذاكر الرحلة الواحدة حتى 10 تذاكر في العملية الواحدة، وشحن محفظة التذاكر تجديد الاشتراكات وإعادة شحن محفظة التذاكر.

 

التعليقات مغلقة.