مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

أسعار الدواجن اليوم 5/5/2022

14

سارة عبدالدايم :

أعلنت شعبة الثروة الداجنة في الغرفة التجارية، أن هناك استقرار شهدته أسعار الفراخ البيضاء حيث استقر  متوسط سعر كيلو الفراخ 41 – 42 جنيها للكيلو تسليم أرض المزرعة لاسيما أن الأسعار تختلف من محافظة إلى أخرى،وذلك  مع تراجع محدود في الطلب عقب انتهاء شهر رمضان، كما يبلغ سعر كيلو الدواجن تسليم المستهلك 46 جنيها ويختلف من منطقة إلى أخرى

أسعار الفراخ اليوم

كتكوت أبيض 9 جنيهات

كتكوت ساسو 5 جنيهات

كتكوت بلدى 4 جنيهات

كتكوت هجين 4 جنيهات

كتكوت فيومى 4 جنيهات

فيومى على وشه 4.5 جنيه

بط مولر 14 جنيها

قد يهمك ايضاً:

اسعار الدولار اليوم مقابل الجنيه المصري بالبنوك

بط مسكوفى 14 جنيها

بط بيور 11 جنيها

اسعار الدواجن اليوم
اسعار الدواجن اليوم

وتستهدف الاستراتيجية أن تشمل المشروعات الجديدة مراحل التفريخ والزراعات التكاملية، والإنتاج والمجازر وإنتاج الأعلاف ووحدات تدوير المخلفات.

أسعار الدواجن البيضاء

ووفق تصريحات عبدالعزيز السيد، رئيس شعبة الثروة الداجنة بغرفة القاهرة التجارية فإن نصيب الفرد من اللحوم البيضاء يسجل قرابة 21.5 كيلو سنوياً.

أسعار الكتاكيت اليوم
ودارت أسعار الكتاكيت اليوم حول 8 و11 جنيهًا، ويسجل حجم الاستهلاك المحلي من الدواجن البيضاء 150 ألف طن شهريًا، ويبلغ حجم استثمارات مزارع الدواجن العاملة في السوق المصرية قرابة 90 مليار جنيه.

هذا تضم صادرات الثروة الداجنة «الدواجن ومجزئاتها ومصنعات الدواجن مثل الدواجن نصف المطهية والمطهية، والسوسيس والبرجر وغيرها، وكذلك بيض المائدة والبيض المخصب».

أسعار البيض

وشهدت أسعار البيض في مصر أيضا استقرار ملحوظ، فبالنسبة لكرتونة البيض الأبيض 48.5 جنيه والبيض الأحمر 54.5 جنيه للكرتونة، والبيض البلدي 61 جنيها، وهذه الأسعار تعبر عن الجملة والمزارع ويصل السعر للمستهلك بعد إضافة تكاليف النقل ومكاسب التجار.

كافة منافذ وزارة التموين والزراعة تعمل على مدار الساعة لتوفير احتياجات الأسواق المختلفة من اللحوم وكذلك البيض وكافة السلع، مما يخلق وفر في السلع ومن ثم استقرار الأسعار

التعليقات مغلقة.