مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

أحمد سلام يكتب القادمون إلي مصر للتهدئة !

28

بقلم أحمدمحمودسلام

قد يهمك ايضاً:

أنباء الثلاثاء 13 فبراير 2024 تتحدث عن لقاء في القاهرة بين رئيس المخابرات الأمريكية و رئيس وزراء قطر ومدير الموساد مع المسؤولين المصريين لبحث موقف التهدئة في قطاع غزة.
…. القادمون إلي مصر للتهدئة مشهد يلفظه ضمير الإنسانية العاجزة عن ردع إسرائيل التي تخوض حرب إبادة جماعية لشعب أعزل . أجهزت علي غزة وتشرع في غزو رفح في مشهد عنوانه الكيل طفح.!
…الحل لدي من قدموا إلى مصر لأن إسرائيل تقتل والولايات المتحدة الأمريكية تدعم والصديق القطري في فلك من وفدوا إلي مصر تفضحه كلمة التهدئة.!
…نعم الكيل طفح فلم يعد هناك ما يستحق الخشية فليس بعد الإبادة الجماعية من قول إلا قاتلوهم .!
….الموت في زمن العار الذي جعل إسرائيل تفعل ما تشاء شرف لأي عربي فتلك أسمي معاني الشهادة.
…إدارة الدولة المصرية للأزمة ضبط نفس طال علي نحو مرر تصريحأ للرئيس الأمريكي جو بايدن مفاده بأن مصر من أغلقت معبر رفح في مشهد عنوانه الخرف فقد كان مغيبأ نعم ولكنه رئيس الدولة الداعمة لإسرائيل التي هرع إليها عقب ساعات من عملية طوفان الأقصي في مشهد عنوانه معكم .
… الرئيس الأمريكي الداعم لإسرائيل توجه ثابت لأي قاطن للبيت الأبيض . إسرائيل ثم إسرائيل ثم إسرائيل علي نحو يستحيل معه حتي مجرد الإستماع إلي أي تصريح يحمل تناولأ أمريكيا للحل لأن الأمر يندرج تحت مسمي قول أمير الشعراء أحمد شوقي الخالد برز الثعلب يومأ في ثياب الواعظينا وقد أبدع في تناوله الأمر عندما أسهب قائلا يخطئ من ظن يومأ أن للثعلب دينا .!
… القادمون إلي مصر الثلاثاء 13فبراير2024 للتهدئة الحل لديكم ويستحيل قولة حق بشأن فلسطين الفريسة المستساغة منذ فجر النكبة.
…حرب فلسطين 2024 تناول يحتمه الضمير ولكن هيهات فقد تخاذل العرب ليقترب الإخوة العرب من أولاد العم داعمين سرأ خشية غضبة الشعوب بينما المشهد مفضوح وإلا ما هو تفسير وساطة قطر للتهدئة دون حل جذري .
…. غضبة القاهرة المرجوة مشهد يشفي الغليل . فقط تجميد معاهدة السلام مع إسرائيل وحشد الجيش المصري بكامل قوامه في سيناء وكفي ذل أن تكون سيناء خلوا من جيش مصر.
…. الأوضاع كارثية في غزة ورفح .القتل جهارا نهارا ولارادع لإسرائيل إلا القوة لأجل هذا حماس علي حق عقب عملية طوفان الأقصي رغم توجهها المعلوم الذي نال من القضية الفلسطينية فلو كان النهج علي شاكلة طوفان الأقصي لتغير الأمر .
…. القادمون إلي القاهرة للتهدئة مدير المخابرات الأمريكية ومدير جهاز الموساد الإسرائيلي ورئيس وزراء قطر.!
… يقيناً التفاصيل التي تشفي الغليل أن تعلن القاهرة أن الحل لديكم ولدينا رد الفعل الذي يضع حلا لمشهد ضبابي إستمر في التعامل مع إسرائيل .
….من القاهرة لاسلام مع القتلة.
… الجيش المصري بكامل قوامه في سيناء.
…دعم المقاومة الفلسطينية يستمر في وضح النهار.
.. فصل الخطاب :-
تسقط إسرائيل يوم أن يتوحد العرب.!
#أحمد__محمود__سلام

التعليقات مغلقة.