مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

أحداث الحلقة 20 من مسلسل جعفر العمدة 2023..إكتشاف العين التي زرعها شوقي في بيت محمد رمضان

60

 

 

كتبت -ولاء العزب

أحداث الحلقة ال20من مسلسل جعفر العمدة ازدادت عمليات البحث في الساعات الأخيرة عن مواعيد المسلسل  على dmc والإعادة.
 
  وذلك بعد أن حقق صدى واسع بين الناس في الشارع وعلى مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة عقب عرض أولى حلقاته.

كشفت أحداث الحلقة ال20 من مسلسل «جعفر العمدة» للنجم محمد رمضان، عن هوية جاسوس عائلة «فتح الله» الذي قال عنه «شوقي» لزوجته «وداد» وأخبرها أن لهم عيون في بيت «جعفر العمدة» في الحلقة الماضية.

 

جعفر العمدة

تخرج خادمة «وصيفة» التي تقدمها الفنانة هالة صدقي، لتقابل «كارم فتح الله» الذي يقدمه الفنان أحمد عبد الله، وتخبره أن «نعيم» الذي يقدمه الفنان عصام السقا، أخبر «وصيفة» أن «جعفر» الذي يقدمه الفنان محمد رمضان، سيخرج من قضية المخدرات

 

ونكتشف أن الخادمة هي جاسوسة عائلة «فتح الله» في بيت «جعفر العمدة»، وتبلغ «كارم» أنها تخاف من معرفة عائلة «جعفر» بأنها تنقل أخبارهم إليه، ليقول لها أن الشخص الذي كان يمكن أن تشعر بالخوف منه داخل السجن

 

جعفر العمدة

وتفاعل عدد كبير من مشاهدي مسلسل جعفر العمدة بعد عرض الحلقة 19، مع مشاهد القبض والتحقيق مع جعفر العمدة الذي يقوم بدوره الفنان محمد رمضان، وتساءل الكثير من المتابعين على صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي توتير أو الفيس بوك عن إجراءات القبض على جعفر العمدة عقب عرضها مباشرة.

وكشفت الصفحة الرسمية لـ قناة MBC العراق، البرومو التشويقي للحلقة المقبلة الـ20 من مسلسل جعفر العمدة، وظهر خلالها أحمد داش الذي يجسد شخصية سيف، يزور محمد رمضان الذي يجسد شخصية جعفر العمدة، في قسم الشرطة بعدما سُجن 4 أيام على ذمة التحقيقات، وعرض عليه خطة للهروب، ولكن رفضها العمدة، قائلًا: أنا هتحبس حتى لو هتعدم، وهشيل شيلتي ومشيلهاش لـ حد مظلوم.

 

جعفر العمدة

وقد بدأت احداث الحلقة الـ 19 بسماع أسرة جعفر العمدة خبر القبض عليه، ثم بعدها ظهر جعفر جالسًا أمام وكيل النيابة بصحبة محاميه للتحقيق معه بتهمة حيازة المخدرات، وأنكر جعفر معرفته بكيس الهيروين ردا على الاتهامات الموجهة إليه، وانتهي المشهد بقرار وكيل النيابة بمخاطبة النائب العام بدولة لبنان لتفريغ الكاميرات في مطار لبنان لكشف غموض الواقعة.

 

قد يهمك ايضاً:

جعفر العمدة

وطالب وكيل النيابة من الأجهزة الأمنية استكمال التحريات في قضية اتهام جعفر بحيازة والاتجار في المخدرات، وانتهي التحقيق بحبس جعفر 4 أيام على ذمة التحقيق، وفي أثناء الحلقة زار شوقي جعفر العمدة في الحبس واعترف له بأنه وراء كل المصائب التي وقع فيها بداية من خطف ابنه إلى وضع المخدرات في شنطته أثناء سفره إلى لبنان لتنتهي آخر مشاهد الحلقة الـ 19 من أحداث المسلسل.

 

جعفر العمدة

 

أكد هاني السيد المحامي، أن عقوبة الاتجار في المخدرات في قانون العقوبات تبدأ بالسجن المشدد إلى عقوبة الإعدام، مؤكدًا أن جعفر سوف يخلي سبيله من النيابة في الحلقة القادمة في 3 حالات:

 

1- تفريغ كاميرات مراقبة في مطار بيروت، التي تكشف قيام المتهم الحقيقي بوضع كيس الهيروين في شنطة جعفر العمدة بعدها يخرج جعفر من النيابة العامة ويتم حفظ القضية.
2- إذا تمكن محامي جعفر العمدة من إثبات أن شنطته خرجت من حيازته لحظة استلام العمال لها ووضعها على السير الخاص بصعود الشنطة للطائرة سواء كان في مطار بيروت أو في القاهرة خاصة وأن مادة الهيروين تم العثور عليها في الجيب الأمامي بالشنطة.

 

3- حالة اعترافات المتهم على نفسه بأنه وراء وضع المخدرات في شنطة جعفر بهدف الحاق الضرر به في هذه الحالة يتم اخلاء سبيل جعفر من النيابة العامة.

 

 

مسلسل جعفر العمدة بطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدى بدر، أحمد فهيم، فتوح أحمد سلوى عثمان، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى، أحمد عبد الله، احسان الترك وضيف الشرف بيومى فؤاد، ومن تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر برعاية المتحدة للخدمات الإعلامية.

 

تدور الأحداث فى إطار اجتماعى شعبى، حول جعفر العمدة (محمد رمضان) وهو في العقد الرابع من عمره، متزوج بـ3 سيدات، ويمتلك شركات للمقاولات ويدخل فى العديد من الصراعات سواء فى عمله أو بعيداً عن العمل، ثم يقابل خلال مشواره “عايدة” (زينة) ويتعرف عليها وتنشأ بينهما قصة مليئة بالمفاجآت، كما يعيش جعفر مأساة تستمر عدة سنوات بعد فقدان ابنه واختطافه من قِبل مجهولين، ولا يعرف إذا ما كان حيًا أو أصابه مكروه.

يذاع مسلسل جعفر العمدة للنجم محمد رمضان، على قناة «dmc»، ضمن مسلسلات رمضان 2023، حصرياً في الأوقات التالية:
ـ العرض الأول: الساعة العاشرة والربع مساءً.
ـ الإعادة: الساعة 5.00 صباحًا والساعة 9.45 صباحًا.
ويعرض على قناة «dmc دراما» في الأوقات التالية:
ـ العرض الأول: الساعة 6:15 مساءً.
ـ الإعادة: الساعة 1:30 صباحاً، والساعة 12:00 ظهراً.

 

اقرا ايضا 

مسلسل الأجهر .. تعرف علي أحداث الحلقة 18

 

احداث الحلقة 19 من مسلسل المداح أسطورة العشق

أحداث الحلقة 18 من مسلسل جعفر العمدة 2023.. إستمرار الصراع بين عائلة جعفر العمدة وفتح الله

 

التعليقات مغلقة.