مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

أحداث الحلقة 19 من مسلسل جعفر العمدة 2023.. شوقي يزور جعفر في محبسه وأول مواجهه بينهما.

91

 

 

 

كتبت -ولاء العزب

 

شهدت الحلقة 19 من المسلسل  العديد من الأحداث، حيث يتعرض جعفر العمدة للإعدام أو المؤبد 25 عاما في قضية جلب المخدرات، ويعود الأمر لقيام “كارم” احمد عبد الله وبتجنيد شاب للقيام بوضع الهيروين في حقيبة جعفر العمدة في مطار قبل وصوله لمصر، لتكشتف السلطات المخدرات في حقيبته وهو ما جعل النيابة تأمر بحبس الفنان محمد رمضان خلال أحداث الحلقة المسلسل 4 أيام على ذمة التحقيق.

 

جعفر العمدة

 

 

وأخبرت الفنانة زينة عائلة زوجها الفنان محمد رمضان، في بداية الحلقة 19 من المسلسل بأنه تورط في قضية مخدرات واحتجز في المطار، خلال عودتهما من لبنان، حيث قام أحد الأشخاص بوضع كيس به مواد مخدرة في حقيبة جعفر دون علمه ليتم القبض عليه.
 

وظهر محمد رمضان في المسلسل  الحلقة 18 وهو يُسرع في إجراءات العودة من مطار لبنان إلى مصر وعليه الغضب الشديد بسبب ما حدث لأهله في الحارة من سحل لشقيقه سيد على يد شوقي فتح الله وضرب لنسائه على يد كارم فتح الله.

 

جعفر العمدة

وكانت خناقة قد دارت بين عائلة  وأبناء حماده فتحى الله خلال أحداث الحلقة 18 من المسلسل ، في غياب الفنان محمد رمضان بسبب سفره لقضاء شهر العسل مع زوجته زينة، حيث قام سيد شقيق جعفر بسحب سكينة والنزول إليهم، وهجم على شوقي، إلا أن الأخير ضربه بشكل مبرح وقام بسحله في وسط الحارة قال: “دا أقل واحد في عيلة جعفر العمدة بسحله أهو”، وصفعه عدة صفعات.

 

 

وشهدت أحداث الحلقة 19 من مسلسل  للفنان محمد رمضان، نشوب مشاجرة بين «سيف ــ أحمد داش» و«كارم فتح الله» بعد استفزاز «سيف» بالحديث المهين عن صديقه «جعفر العمدة ــ محمد رمضان».

 

جعفر العمدة

 

ويمنع «حمادة فتح الله ــ طارق النهري«، تطور الأمر بين «كارم» و«سيف ــ أحمد داش»، ويعلم بعدها أنه تم حبس «جعفر» لمدة 4 أيام على ذمة التحقيق بعد ضبطه في المطار بحوزته كمية من المواد المخدرة.

 

ثم بعد ذلك يعود «سيف» إلى بيت «جعفر»مرة أخرى ليتأكد من حقيقة حبس «جعفر»، ويلتقي سيف بـ «ثريا ــ مي كساب«، والتي تؤكد له أن «جعفر» بالفعل محبوس على ذمة قضية وتروى له القصة، ثم يذهب لزيارته ويخبره جعفر انه سعيد بزيارته له.

 

 

جعفر العمدة

وتنطلق الحلقة 19 من المسلسل ، الليلة ، بطولة النجم محمد رمضان، على شاشة قناة DMC ، وتشهد الحلقة المواجهة الأولى بين جعفر  و شوقي فتح الله، بعدما يدخل جعفر السجن متورطًا في جريمة حيازة مواد مخدرة تسبب له فيها شوقي بأن وضع له مخدرات في حقيبته الخاصة دون علمه، ليتم القبض عليه داخل مطار القاهرة

 

 

قد يهمك ايضاً:

“تراجع حاد”.. سعر الذهب اليوم الأربعاء 1-5-2024 في مصر

ملتقى الأزهر يضع روشتة إيمانية لعلاج الإنشقاق الأسري 

وتشهد مسلسل  الحلقة 19 ، زيارة أسرته له في القسم، وكذلك يقوم شوقي فتح الله بزيارته ويخبره بأنه من تسبب في محبسه والاعتداء على أخوه وزوجاته ويتوعده جعفر بأنه سوف يندم على كل ما فعله في غيابه، وسوف يخرج جعفر العمدة من محبسه لينتقم منه.

 

جعفر العمدة

كما ذهبت والدة دلال وشوقي لزيارة جعفر في السجن وأخبرته بأنها سعيدة بحبسه، ولكنه هددها بقتل أبنائها كما قتل ابنها يوسف من قبل، وأيضًا ذهبت وداد “جوري بكر” إلى سيد “أحمد فهيم” وأخبرته بأنه ضعيف وقليل الحيلة بدون وجود جعفر.

 

 

وانتهت الحلقة 19 من مسلسل جعفر العمدة، بذهاب شوقي “منذر رياحنة” إلى جعفر في السجن، وأخبره بأنه هو من أجر بلال شامة ليخطف ابنه يوم ولادته، وهو أيضًا من قام بتأجير بعض النساء لضرب دلال خلال حملها.

 

جعفر العمدة

 

مسلسل جعفر العمدة بطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدى بدر، أحمد فهيم، فتوح أحمد سلوى عثمان، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى، أحمد عبد الله، احسان الترك وضيف الشرف بيومى فؤاد، ومن تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر برعاية المتحدة للخدمات الإعلامية.

 

تدور الأحداث فى إطار اجتماعى شعبى، حول  (محمد رمضان) وهو في العقد الرابع من عمره، متزوج بـ3 سيدات، ويمتلك شركات للمقاولات ويدخل فى العديد من الصراعات سواء فى عمله أو بعيداً عن العمل، ثم يقابل خلال مشواره “عايدة” (زينة) ويتعرف عليها وتنشأ بينهما قصة مليئة بالمفاجآت، كما يعيش جعفر مأساة تستمر عدة سنوات بعد فقدان ابنه واختطافه من قِبل مجهولين، ولا يعرف إذا ما كان حيًا أو أصابه مكروه.

 

جعفر العمدة

يذاع المسلسل  للنجم محمد رمضان، على قناة «dmc»، ضمن مسلسلات رمضان 2023، حصرياً في الأوقات التالية:
ـ العرض الأول: الساعة العاشرة والربع مساءً.
ـ الإعادة: الساعة 5.00 صباحًا والساعة 9.45 صباحًا.
ويعرض على قناة «dmc دراما» في الأوقات التالية:
ـ العرض الأول: الساعة 6:15 مساءً.
ـ الإعادة: الساعة 1:30 صباحاً، والساعة 12:00 ظهراً.

 

 

اقرا ايضا 

مسلسل الأجهر .. تعرف علي أحداث الحلقة 18

 

احداث الحلقة 19 من مسلسل المداح أسطورة العشق

أحداث الحلقة 18 من مسلسل جعفر العمدة 2023.. إستمرار الصراع بين عائلة جعفر العمدة وفتح الله

 

التعليقات مغلقة.