مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة:
السيد حمدي
المشرف العام:
مصطفى عيد
رئيس التحرير:
كمال سعد

وكيل وزارة التعليم بالغربية.. يتابع مدارس إدارة شرق طنطا والمتفوقين

كمال سعد 

مع انطلاق ثالث أيام العام الدراسي الجديد، قام اليوم ناصر حسن، وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية،  بمتابعة عدد من مدارس إدارة  شرق طنطا التعليمية، للاطمئنان على سير العملية التعليمية بالمدارس.
بدأت جولة المتابعة لمدرسة الجيل المسلم الخاصة للبنات، حيث حضر طابور الصباح واستمع إلى النشيد الوطني والبرنامج الإذاعي، ثم قام بمتابعة الفصول وحجرة الزائرة الصحية، واطمأن إلى اتخاذ كافة الإجراءات الوقائية داخل المدرسة، وإجراءات الأمن والسلامة من طفايات وخطوط حريق وغيرها، وقام بمراجعة تنفيذ الجدول المدرسي والإشراف والأنشطة.
ثم توجه وكيل الوزارة إلى مدرسة طنطا الفنية المتقدمة للصناعات النسيجية، لبيان انتظام الدراسة وسير العملية التعليمية، في ضوء اتخاذ الإجراءات الاحترازية، وقام بحضور الطابور المدرسي وتحية العلم والنشيد الوطني، ثم توجه للاطمئنان إلى جاهزية غرفة الزائرة الصحية، وتوافر المطهرات والأدوية اللازمة، كما اطمأن إلى جاهزية غرفة العزل بالمدرسة، ثم قام بمتابعة عددٍ من الأقسام والورش داخل المدرسة، وأوصى بضرورة الالتزام بالتباعد للطلاب أثناء الطابور.
قد يهمك ايضاً:

“الهجرة”: نقل الشاب المصري “أحمد حسين عبد…

بين الاقسام 1
ثم استكمل وكيل الوزارة جولة المتابعة إلى مدرسة الجلاء للتربية الفكرية ، واطمأن إلى سير العملية التعليمية بهما، وأوصى بصيانة الألعاب بالمدرسة، ثم تفقد الفصول بجميع المراحل، ثم قام بتفقد المطبخ الخاص بالطلاب، وأوصى بضرورة استخدام الأكواب الورقية للشرب والملاعق البلاستيكية، واتخاذ كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية به حفاظاً على صحة الطلاب.
واختتم وكيل الوزارة جولة المتابعة بمدرسة المتفوقين للعلوم والتكنولوجيا STEM ، وقام بمتابعة عددٍ من المعامل التكنولوجيةبالمدرسة والفصول وورش العمل والمكتبة ومبيت الطلاب، وأوصى بضرورة الالتزام بكافة الإجراءات الوقائية والاحترازية بها، والتباعد داخل الفصول.
تعليقات