Exclusiveفن وثقافة

مسلسل ” خيانة عهد ” ليسرا الحلقة 27، القبض على خالد سرحان بتهمة قتل زوجته وحلا شيحا بتهمة المخدرات

تشهد حلقات مسلسل ” خيانة عهد” بطولة ” يسرا ”  الكثر من الأحداث المثيرة ، خاصة الحلقة 27 التى شهدت أكثر من حادث ، منها الفبض على خالد شرحان بتهمة قتل زوجته، وكذلك القبض على  ” حلا شيحة” لحيازتها هيروين.

الحلقة 27 من مسلسل ” خبانة عهد”

بدأت  الحلقة 27 من مسلسل ” خيانة عهد” ، مواصلة “سارة” هنادي مهنا، حزنها على والدتها “نادية” عبير صبري التي قتلت، وقيام الشرطة القبض على ” مروان”خالد سرحان وذلك بتهمة قتل زوجته عبير صبري، حيث أرسلت يسرا فيديو قتله لها للنيابة عن طريق الواتساب، وقامت بتدمير الهاتف الذى أرسلت منه الفيديو.

مسلسل " خيانة عهد "

ومن أحد المشاهد بمسلسل ” خيانة عهد” الحلقة 27، ذهاب “عهد” إلى”شيرين”، وتخبرها بالاتصال ب “جلال”، ليبلغ عن السيارة التي تقودها “فرح”، والتي تم وضع الهيروين والدولارات فيها دون علمها.

ويتمكن كمين الشرطة من وقف “فرح”حلا شيحة، أثناء قيادتها لسيارتها، وبتفتيشها يتم العثور على كمية من المخدرات والهيروين والدولارات في شنطة سيارتها، فيتم القبض عليها.

وشهد الحلقة 27 من مسلسل “خيانة عهد”، القبض على حلا شيحة وبحيازتها نصف كيلو هيروين و50 ألف دولار، وهي القضية التى دبرتها شقيقتها يسرا انتقاما منها، بعدما قامت حلا بقتل ابن أختها، حيث أبلغت عن حيازتها للمخدرات عن طريق “جلال” تاجر المخدرات.

واستعانت يسرا بمحام صغير يعمل مديرا لمكت شقيقها خالد سرحان ليترافع عن حلا شيحة وتطالبه بأن يجعلها تحصل على 25 سنة.

القنوات الناقلة لمسلسل ” خيانة عهد”

يتم عرض مسلسل “خيانة عهد” يعرض على قناة الحياة في السادسة والنصف ، وعلى  قناة CBC فى الساعة 11 مساء والإعادة فى الخامسة والنصف صباحًا.

مسلسل " خيانة عهد "

أبطال مسلسل ” خيانة عهد”

مسلسل ” خيانة عهد”  بطولة يسرا، حلا شيحة، جومانا مراد، عبير صبري، هنادى مهنى وخالد أنور، من إخراج سامح عبد ‏العزيز، ومن تأليف أحمد عادل وسيناريو وحوار أمين جمال ووليد أبو المجد ومحمد أبو السعد و المسلسل إنتاج مشترك بين شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية،

مسلسل " خيانة عهد "

وتعود يسرا بـ”خيانة عهد ” إلى الدراما الرمضانية بعد غيابها العام الماضى، حيث قدمت آخر أعمالها “لدينا أقوال أخرى” الذى تم عرضه بعيداً عن شهر رمضان، وشارك فى بطولته شيرين رضا، نجلاء بدر، أحمد حاتم، نهى عابدين، محمد شاهين، عمر زهران، سلمى أبو ضيف لطيفة فهمى، وهدى المفتى، والعمل من تأليف عبد الله حسن وأمين جمال عبد الله أبو بكر وابراهيم محسن وإخراج محمد على.

الوسوم
احصائيات كورونا في مصر اليوم
19

الوفيات الجديدة

الحالات السلبية

141

الحالات الجديدة

5715

اجمالي اعداد الوفيات

87158

عدد حالات الشفاء

101641

اجمالي اعداد المصابين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق